منتخب البرتغال يخطف نقطة ثمينة من ملعب اسبانيا في افتتاح دوري الامم الاوروبية

نتيجة مباراة منتخب اسبانيا و البرتغال اليوم 2-6-2022 دوري الامم الاوروبية

تعرف على نتيجة مباراة منتخب اسبانيا و البرتغال اليوم الخميس 2-6-2022 ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري الامم الاوروبية موسم 2023/2022.

خطف منتخب البرتغال نقطة ثمينة من ملعب اسبانيا في مستهل مشوار بطولة دوري الامم الاوروبية، بتسجيل هدف التعادل 1/1 في الدقائق العشر الاخيرة.

تقدم المنتخب الاسباني بهدف حمل توقيع مهاجم يوفنتوس ألفارو موراتا في الدقيقة 25 إثر هجمة مرتدة من 3 تمريرات سريعة بين جافي وبابلو سارابيا في عمق دفاع البرتغال.

وقاد جافي – لاعب وسط برشلونة – الهجمة المرتدة من قبل خط الوسط قبل أن يمرر الكرة على حافة منطقة جزاء البرتغال لبابلو سارابيا الذي مهدها بلمسة واحدة أمام موراتا داخل صندوق العمليات ليودعها في المرمى بلمسة واحدة، لينتهي الشوط الأول بتقدم لاروخا بهذا الهدف.

وأقيمت مباراة اسبانيا و البرتغال على ملعب نادي ريال بيتيس الإسباني «بينتو فيامارين»، وبدأت عند الساعة 18:45 بتوقيت جرينيتش، 20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية.

دخل منتخب اسبانيا مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من «أوناي سيمون – جوردي ألبا – باو توريس – ديجو يورينتي – سيزار أثبيلكويتا – جافي – سيرجيو بوسكيتس – كارلوس سولير – بابلو سارابيا – فيران توريس – ألفارو موراتا.

أما منتخب البرتغال فقد غاب عن تشكيلته الأساسية الهداف التاريخي «كريستيانو رونالدو»، حيث فضل المدرب فرناندو سانتوس وضعه على دكة البدلاء، ليبدأ بتشكيلة مكونة من: “ديوجو كوستا – جواو كانسيلو – بيبي كليبر – دانيلو بيريرا – رافاييل جوريرو – أوتافيو – جواو موتينيو – برونو فيرنانديز – رافاييل لياو – بيرناردو سيلفا – أندري سيلفا”.

مع مطلع الشوط الثاني من المباراة، قرر المدير الفني للبرتغال سحب لاعب الوسط المخضرم جواو موتينيو لاشراك نجم وسط ولفرهامبتون «روبن نيفيز».

وقرر فرناندو سانتوس اللعب الكل في الكل عند الدقيقة 62 بسحب آندري سيلفا وأوتافيو لإشراك كريستيانو رونالدو وجونسالو جويديش.

وأسفرت سلسلة التدخلات الفنية من سانتوس عن تسجيل البرتغال لهدف التعديل عند الدقيقة 82 بصناعة من جواو كانسيلو وتسجيل لاعب نادي سبورتينج براجا “ريكاردو هورتا” الذي أخذ مكان رافاييل لياو في الدقيقة 72.

ووضعت قرعة دوري الامم الاوروبية المنتخبين الاسباني والبرتغالي في المجموعة الثانية A2 التي تضم منتخبي جمهورية التشيك وسويسرا.

وأفتتحت مباريات دوري الامم الاوروبية يوم أمس الاربعاء 1 يونيو 2022 بين بولندا وويلز على ملعب مونيسيبال في مدينة وروسلاو البولندية، ضمن مباريات المجموعة الرابعة A4 التي تضم كذلك هولندا وبلجيكا.

موضوعات قد تهمك