كرة القدم الأوروبية

الميركاتو الصيفي 2022.. ماركو أسينسيو جاهز لمناقشة مستقبله مع بطل أوروبا ريال مدريد

اعترف الدولي الاسباني ماركو أسينسيو، بأنه سينظر في مستقبله مع بطل دوري أبطال أوروبا 2022 ريال مدريد، مباشرة بعد عودته من فترة التوقف الدولية الحالية مع منتخب إسبانيا.

وأنهى اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، والذي يتبقى عام واحد على عقده، الموسم الماضي في المركز الثالث في قائمة هدافي ريال مدريد، لكنه بدأ 19 مباراة فقط من أصل 38 مباراة في الدوري الإسباني، كما بدأ كأساسي مرة واحدة فقط في دوري أبطال أوروبا في دور الـ 16 ضد باريس سان جيرمان.

في حديثه إلى إذاعة كادينا سير الإسبانية، أصر أسينسيو على أنه يفضل البقاء في ريال مدريد، لكنه اعترف بأنه يحتاج إلى مزيد من الضمانات حول دقائق اللعب إذا كان سيبقى سعيدًا.

وقال ابن جزيرة مايوركا: “من الواضح [أريد أن أبقى]. لكنني أريد أيضًا أن أنمو في كل شيء وأن أحظى بالاستمرارية على مدار العام، وليس فقط ثلاثة أو أربعة أشهر.”

وتابع “عليك أن تحترم قرارات المدرب وأن تكون مستعدًا عندما يمنحك الفرصة. أنا فخور بما قمت به، لقد كان أفضل موسم تهديفي بالنسبة لي. لقد بذلت أفضل ما لدي في الدقائق التي شاركت فيها.”

هل ينتقل ماركو أسينسيو إلى الدوري الإنجليزي؟

واصل أسينسيو، الذي ارتبط بالانتقال إلى أرسنال وليفربول ونيوكاسل في الأسابيع الأخيرة، هذا اللحن في مقابلة مع صحيفة الآس المدريدية، واعترف بأنه سيتعين عليه التفكير في مستقبله في وقت لاحق من هذا الشهر.

وأوضح ماركو أسينسيو “وكيل أعمالي يعمل على ذلك. أنا أركز على المنتخب الوطني، صحيح أنه عندما تنتهي هذه المباريات، يجب تقييم الأمور. أريد أن أستمر في النمو. أنا جائع للغاية لتحقيق المزيد في مسيرتي وهذا ما أركز عليه. ”

وتابع “بسبب الطريقة التي ذهب بها الموسم وما جربته بالفعل، صحيح أنني أريد المزيد. لا يزال لدي العديد من التحديات التي يجب مواجهتها. أريد أن أطمح لأن أكون أفضل لاعب يمكن أن أكونه وهذه هي الطريقة التي أعمل بها.”

وأكمل “أريد الاستمرار على هذا الطريق وأعتقد أن هذا الموسم قد جلب أشياء جيدة في دقائق قليلة نسبيًا. أريد المزيد من الدقائق لأعمل المزيد للفريق.

وزاد جناح ريال مدريد “من الواضح أننا نتحدث عن الرحيل أم لا، ولكن لا يزال أمامي عام واحد في عقدي. إنها لحظة مهمة بالنسبة لي، لا يمكنني إنكار ذلك. إنها لحظة نضج، أشعر بمزيد من النضج. هي لحظة مهمة يجب أن أقرر فيها أشياء كثيرة.

وختم بالقول “من حولي واضحون أنه يجب أن أستمر في النمو والمضي قدمًا. أريد أن أفعل أشياء في كرة القدم وهم يساعدونني في تحقيق ذلك. إنها أكثر من توصيات أو نصائح، إنهم لدعمي لما أفعله.”

مقالات ذات صلة