كرة القدم الإفريقية

خاص.. الاهلي يكشف حقيقة مفاوضاته للتعاقد مع رينيه فايلر من جديد

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الاهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، حول مفاوضات خالد مرتجي امين صندوق النادي، مع رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق الاحمر، من أجل اعادته مجددًا بدلا من بيتسو موسيماني.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”ميركاتو داي”: “ما تردد بشأن التفاوض مع فايلر كلام كاذب وعارٍ تمامًا من الصحة”.

وأضاف: “نعلم أن هناك شائعات بدأت تتردد بشأن موسيماني من بعد خسارة لقب دوري أبطال افريقيا، ولكن ما يشاع عن التفاوض مع فايلر أو غيره من المدربين كلام غير صحيح”.

وواصل المصدر: “مجلس إدارة الاهلي لم ولن يفكر في اعادة رينيه فايلر مجددا، سبق وغادر في وقت صعب، واصر على العودة إلى بلاده قبل نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2020، ورفض كافة المحاولات من أجل البقاء داخل النادي الأمر الذي أجبر مجلس الإدارة على فسخ العقد والاستعانة بالجنوب افريقي موسيماني”.

وأكد: “هناك علاقة جيدة تجمع خالد مرتجي مع فايلر، وكذلك امير توفيق مدير التعاقدات، ولكن لا صحة مطلقا للتفاوض معه لعودته، وهو حاليا يتولى تدريب احد الفريق في الدوري الياباني”.

وختم: “الاهلي لم يفكر مطلقا في اقالة موسيماني كما تردد خلال الأيام الماضية، المجلس يُدرك جميع الصعوبات التي واجهت الفريق وكذلك ما حدث من تجاوزات كبيرة سواء من جانب الاتحاد المغربي لكرة القدم أو الاتحاد الافريقي “كاف” من أجل اهداء البطولة لنادي الوداد المغربي”.

مقالات ذات صلة