كرة القدم الأوروبيةكرة القدم اللاتينية

تشكيلة ايطاليا والارجنتين الأساسية اليوم 1-6-2022 في كأس فيناليسيما

تعرف على تشكيلة منتخب ايطاليا و الارجنتين الاساسية في مباراة اليوم 1-6-2022، كأس فيناليسيما، والمقرر إقامتها على ملعب ويمبلي، بداية من الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش، 20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية.

يلتقي الفائزون بلقب يورو 2020 إيطاليا، وحاملو كأس كوبا أمريكا الأرجنتين في نهائي الكأس الجديدة المسماة فيناليسيما 2022، والمعترف بها من الفيفا على ملعب ويمبلي مساء اليوم الأربعاء.

تغلبت إيطاليا على إنجلترا بركلات الترجيح الصيف الماضي لتتوج بطلاً لأوروبا، فيما سجلت الأرجنتين الفوز 1-0 على البرازيل في نهائي كأس كوبا أمريكا.

سيخوض جورجيو كيليني آخر ظهور له مع إيطاليا أمام الأرجنتين، حيث يستعد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا لإنهاء مسيرة دولية طويلة، لكن مانشيني سيتطلع أيضًا إلى المستقبل، مع وجود عدد من اللاعبين غير المنتسبين إلى الفريق.

خسرت إيطاليا كل من مبارياتها الثلاث الأخيرة ضد الأرجنتين، والتي كانت جميعها ودية، وكان آخر لقاء تنافسي بينهما في نهائيات كأس العالم 1990، عندما فازت الأرجنتين 4-3 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في نصف نهائي كأس العالم.

في غضون ذلك، فازت الأرجنتين بكأس كوبا أمريكا للمرة الأولى منذ عام 1993 الصيف الماضي، بفوزها على البرازيل 1-0 في هدف من أنخيل دي ماريا في الشوط الأول، لينهي النحس الذي رافق الاسطورة الارجنتينية ليونيل ميسي مع منتخب التانجو.

تشكيلة ايطاليا الأساسية اليوم امام الارجنتين

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، جورجيو كيلليني، ليوناردو بونوتشي، ايمرسون بالميري

خط الوسط: جورجينيو، ماتيو بيسينا، نيكولو باريلا

خط الهجوم: فيديريكو بيرنارديسكي، جياكومو راسبادوري، اندريا بيلوتي.

تشكيلة الأرجنتين الأساسية اليوم أمام ايطاليا

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

خط الدفاع: نيكولاس تاجليافيكو، نيكولاس اوتاميندي، كريستيان روميرو، ناهول مولينا

خط الوسط: رودريجو دي باول، جيدو رودريجيز، انخيل دي ماريا

خط الهجوم: ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز، باولو ديبالا

مقالات ذات صلة