كرة القدم الإفريقية

غيابات الوداد المتوقعة في نهائي دوري ابطال افريقيا 2022 امام الاهلي

يترقب عشاق الكرة العربية، مواجهة هامة بين الوداد الرياضي المغربي أمام الاهلي المصري في نهائي دوري ابطال افريقيا 2022 التي تقام غدا الاثنين في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث من المتوقع أن تكون هناك غيابات في صفوف الوداد امام الاهلي.

وكشفت مصادر داخل الوداد، أن زهير المترجي لاعب الفريق، لن يكون جاهزًا لخوض لقاء الاهلي منذ بداية المباراة، وقد يجلس على مقاعد البدلاء، خصوصًا بعدما عاني من إصابة قوية حرمته من المشاركة مع الفريق المغربي في العديد من المباريات.

وسعى الجهاز الفني لفريق الوداد بقيادة وليد الركراكي إلى تجهيز اللاعبين خلال الفترة الماضية، حيث قام بإيجاد البدلاء من أجل المشاركة في تلك المباراة التي تعتبر تاريخية بالنسبة له، من أجل الحصول على النجمة الثالثة.

وقالت مصادر بأن زهير المترجي شارك في المران الأخير الذي أقيم مساء الأحد، لكن الجهاز الفني قرر عدم المخاطرة به اساسيا، خاصة أنه لم يصل للحالة البدنية التي تسمح له بالمشاركة أساسيا.

فيما تأكدت جاهزية اللاعب المميز جلال الدوادي لقيادة الوداد امام الاهلي، بعدما تم تجهيزه بشكل جيد في الفترة الماضية، تحت إشراف الطاقم الطبي للفريق المغربي.

غيابات الوداد امام الاهلي:

تأكد غياب الليبي مؤيد اللافي عن تشكيلة الوداد امام الاهلي بسبب الاصابة الطويلة التي يعاني منها، صانع الالعاب، ويغيب بسببها حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان اللافي قد أجرى جراحة في فرنسا خلال الفترة الماضية، وسيغيب حتى نهاية الموسم الجاري، حسب المصادر المقربة من الوداد المغربي.

فيما تأكدت جاهزية اشرف داري مدافع فريق الوداد الرياضي، حيث يعتبر أحد العناصر المميزة في تشكيلة وليد الركراكي.

مقالات ذات صلة