كرة القدم الإفريقية

غيابات الاهلي المتوقعة في نهائي دوري ابطال افريقيا 2022 امام الوداد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، لخوض مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا 2022 التي تقام غدًا الاثنين في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وسط غيابات بعض اللاعبين المميزين عن تشكيلة الاهلي الاساسية.

ويغيب محمد عبد المنعم مدافع الاهلي عن المباراة بسبب اصابته بشد في العضلة الضامة، حيث يحتاج إلى فترة تصل إلى اسبوعين من أجل خوض برنامج علاجي وتأهيلي، للتعافي من تلك الإصابة التي أصابت الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، بحالة حزن شديدة.

وشملت غيابات الاهلي عن لقاء غدًا امام الوداد المغربي، اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني، الذي تعرض للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ويخضع لبرنامج تأهيلي ولم يسافر مع بعثة الفريق إلى المغرب.

محمد عبد المنعم يعتبر أحد الركائز الأساسية وسوف يغيب بصفة مبدئية عن لقاء الوداد المغربي، الأمر الذي جعل موسيماني يقوم بتجهيز البدلاء في مركز الدفاع.

وتتجه النية من أجل مشاركة ايمن اشرف في خط الدفاع مع ياسر ابراهيم، فيما سيبقي رامي ربيعة على مقاعد البدلاء، تحسبًا للدفع به حسب مجريات اللقاء، خاصة أنه يجيد اللعب أيضا في خط الوسط.

غيابات الاهلي عن لقاء الوداد:

تأكد غياب عددًا من اللاعبين، عن لقاء الاهلي امام الوداد الرياضي المغربي، وعلى رأسهم المغربي بدر بانون الذي عاد مؤخرًا إلى تدريبات الفريق بعد فترة طويلة من الغياب بسبب اصابته بالتهاب في عضلة القلب على خلفية إصابته بفيروس كورونا مع منتخب المغرب.

كما يغيب بعض اللاعبين للإصابة مثل أكرم توفيق وعمار حمدي بسبب جراحة الرباط الصليبي، وهناك لاعبين آخرين سيتم استبعادهم قبل المباراة طبقا لوجهة نظر فنية من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

غيابات الاهلي عن لقاء الوداد لأسباب فنية:
تضم قائمة الاهلي 28 لاعبًا والتي تم اصطحابهم إلى المغرب، حيث من المتوقع خروج بعض اللاعبين لأسباب فنية مثل مصطفى شوبير وحمزة علاء، ومحمد محمود ومحمود متولي واحمد نبيل كوكا وحسام حسن أو صلاح محسن.

مقالات ذات صلة