كرة القدم الإفريقية

انتهاء ازمة بانرات الاهلي في ملعب محمد الخامس.. والسفير يكشف عدد الجماهير

نجحت إدارة بعثة الأهلي، وبالتنسيق الكامل مع السفارة المصرية بالمغرب، في التواصل مع مسئولي «كاف» واللجنة المنظمة للمباراة في تخصيص بوابتي «٥» و«٧» منفصلتين لدخول جماهير الأهلي.

وفي ضوء المتغيرات والمفاوضات التي تمت خلال الأيام الماضية واستمرت حتى ساعات من قبل انطلاق المباراة نجحت إدارة البعثة في تخصيص مدرجات «سيكشن ١٣ وسيكشن ١٥» ليكونا أماكن محددة ومنفصلة لجماهير الأهلي.

أكد ياسر عثمان سفير مصر في المغرب على استقباله اخر طائرة للنادي الأهلي والبالغ عددهم 400 مشجع، مؤكدًا أنهم آخر عدد من الجماهير المصرية التي وصلت إلى المغرب لمؤازرة الاهلي امام الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا والتي تنطلق مساء الاثنين على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال ياسر عثمان في تصريحات إذاعية: “استقبلت اخر طائرة للنادي الأهلي والبالغ عدد المشجعين عددهم 400 مشجع”.

وأضاف: “تدخلنا مع الاتحاد المغربي لحل أزمة التذاكر وبالفعل كان هناك تعاون ووصل مندوب من الاتحاد المغربي في المكان المخصص لتسليم التذاكر لمشجعين الأهلي لتوزيع التذاكر”.

وأضاف: “أي مصري لديه اقامة في المغرب ويرغب في التواجد سيكون له تذكرة لحضور المباراة”.

وعن عدد المشجعين رد قائلًا: “العدد سيكون ما بين 3000 وحتى 4000 مشجع لكن المدرج المخصص للنادي الأهلي سيكون مخصص له سواء امتليء بالمشجعين أم لا”.

فيما وجه محمد طلال المتحدث الرسمي لنادي الوداد الشكر لرئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع، بسبب الدعم الكبير الذي قدمه لفريقه خلال الفترة الماضية.

وقال طلال، أن الاهلي كان سببا في اقصاء الرجاء المغربي من البطولة، ولذلك فأنه من الصعب أن يُلدغ المؤمن من جحر مرتين.

وأشار إلى أن بيانات الأهلي كانت بهدف امتصاص غضب الجماهير، والأمور تسير علي خير ما يرام ولا توجد أي أزمة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الوداد المغربي في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة