كرة القدم الإفريقية

موسيماني: الاهلي يحترم الوداد وجاهزون للفوز.. ولن نبحث عن أعذار في نهائي افريقيا

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الاهلي، انه يحترم الوداد المغربي، مؤكدا أن الفريق جاهز للفوز وتحقيق اللقب في أي مكان، حتى لو كان ملعب الوداد بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويلتقي الاهلي مع الوداد المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا، والتي تنطلق في التاسعة مساء غدا الاثنين على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “نخوض مباراة بعد موسم شاق لفريقين وصلوا لنهائي إفريقيا بعد مشوار طويل، خاضوا خلاله ١٥ مباراة، وهو ما يعني قرابة نصف موسم تقريبا، وكل فريق يريد المكسب لتتويج مجهود”..

وأضاف: “مباراة صعبة وفي نفس مستوى الأجواء ونفس الضغوطات التي تعرضنا لها أمام الرجاء، ونحن نتوقع مثلها غدًا، لكننا قادرون على التعامل معها”.

واستكمل موسيماني: “نخوض المباراة أمام فريق نحترمه بشدة؛ لأنه تأهل لهذا النهائي أكثر من مرة، وبالمناسبة تجمعني علاقة طيبة للغاية مع نادي الوداد ورئيسه ومعظم لاعبيه.. ولكني هنا للدفاع عن مهمتي ومسيرتي مع الأهلي وعلاقتي الطيبة بالوداد لا تعني أي شيء لأن انتمائي للأهلي”.

وعن خوض النهائي في المغرب قال موسيماني: “نلعب النهائي في أي مكان يتم تحديده، والدليل نحن هنا في المغرب وأي أمور أخرى لا أتحدث عنها؛ لأن تركيزي في الملعب والـ٩٠ دقيقة، وهذا لا يعني أن العناصر الخارجية لا يكون لها دور سواء من جمهور أو ملعب.. ولكن تفكرينا الآن في المباراة داخل الملعب فقط”.

وعن الغيابات التي يعاني منها الأهلي قال موسيماني: “فريقنا دائما جاهز ويلعب بدون لاعبين كبار في أوقات كثيرة، وهذا جزء من رؤيتنا خلال آخر سنتين، نشارك بدون عناصر مهمة، وهذا ما حدث في كأس العالم للأندية، فأنا شاركت بدون ٩ لاعبين، والكابتن الشناوي نفسه كان غائبا عنا.. نحن لا نخلق أعذارًا في أي وقت أو خسارة نحن مستمرون في الأداء وكل عناصر الفريق جاهزة وتودي دورها”.

واختتم موسيماني تصريحاته قائلا: “نحن النادي الأهلي ونؤمن بفرصنا بالفوز بالرغم من أي صعوبات تواجهنا.. فريق الوداد المغربي كبير، ويملك تاريخا كبيرا ونلعب أمامهم على أرضهم، ولكن نحن هنا لكي نلعب ونمثل الأهلي واسمه الكبير القادر على المنافسة في كل المحافل والظروف”.

مقالات ذات صلة