الاهلي يكشف حقيقة اقامة مباراة الوداد في نهائي دوري ابطال افريقيا بدون تقنية الفار

نفى مصدر داخل النادي الاهلي وصول إخطار من الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، ما تردد حول إقامة المباراة النهائية لبطولة دوري ابطال افريقيا بين الاهلي والوداد المغربي، بدون تقنية الفيديو.

وأكد المصدر، أن ما اشيع حول إبلاغ الكاف، لمسئولي النادي الاهلي، بأن المباراة سوف تستمر بشكل طبيعي حال تعطل تقنية الفيديو. مؤكدا أن كل هذا الكلام عار تماما من الصحة.

وأشار المصدر إلى أن الاتحاد الإفريقي وكذلك المغربي يدركون جيدا أن تعطل var في مثل هذه المباراة وما صاحبها من أزمة بخصوص تحديد الملعب المستضيف من شأنه أن يضع مزيد من علامات الاستفهام على كاف أمام العالم أجمع.

وأوضح، أن الأهلي لم يتلق أي مكاتبات من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بخصوص توقف أو احتمالية توقف الـ«VAR» أثناء نهائي دوري ابطال افريقيا غدًا.

وأكد مسئولو الـكاف في الاجتماع الفني للمباراة لممثلي النادي الأهلي، في ذات الاجتماع على إقامة المباراة بوجود تقنية الـ«VAR» دون توقف، وأن ما يتردد خلاف ذلك غير صحيح بالمرة.

ويلتقي الاهلي مع الوداد المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا، والتي تنطلق في التاسعة مساء غدا الاثنين على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

Exit mobile version