أهدافكرة القدم الآسيوية

بالفيديو..اهداف مباراة العين و الشارقة 26-5-2022 في ختام الدوري الاماراتي للمحترفين

شاهد فيديو اهداف مباراة العين و الشارقة اليوم الخميس 26-5-2022 في الجولة الأخيرة من الدوري الاماراتي للمحترفين (ادنوك) والتي استضافها ملعب هزاع بن زايد.

تقدم فريق الشارقة في النتيجة 0-1 عند الدقيقة 38 بواسطة نجمه البرازيلي «كارلوس كايو» بعد أن حصل على تمريرة طولية مذهلة من ماركوس فينسيوس ميلوني داخل منطقة الجزاء.

وتسلم كارلوس كايو الكرة الطولية التي جاءته من ميلوني بمهارة فردية عالية على وجه قدمه اليمنى، وسريعًا سدد من أسفل حارس مرمى العين الذي فوجيء بعدم وجود تسلل وبهروب كايو من الرقابة الدفاعية بكل أنسيابية.

وعدل العين النتيجة 1/1 في الدقيقة 66 بهدف مذهل للظهير الايسر البرازيلي «إيريك» بعد عملية ثنائية ممتازة بينه وبين سلطان الشامسي على حدود منطقة الجزاء،

ومرر إيريك الكرة بكعب القدم بعد تسلمه لكرة من لابا كودجو على حدود منطقة الشارقة، لتذهب إلى سلطان الشامسي الذي أعاده إليه مرة أخرى بعرضية أرضية ليتسلم إيريك داخل الصندوق ويسدد على يمين الحارس.

وتُوج نادي العين بلقب الدوري الاماراتي للمحترفين للمرة الـ 14 في التاريخ قبل 3 جولات من نهاية موسم 2022/2021، وللمرة الأولى منذ عام 2018.

وضمن نادي الشارقة مركز الوصافة بفضل التعادل الذي تعرض له الوحدة ليلة أمس الاربعاء أمام النصر.

وصدر قبل مباراة اليوم قرار بتعيين سلطان بن حمدان بن زايد نائبًا لرئيس مجلس إدارة نادي العين ورئيسًا للجنة التنفيذية، في أول تحرك نحو الاستعداد للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة