أخبار الكرة الأفريقية

28 لاعبًا ضمن قائمة الاهلي لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، عن قائمة الفريق التي تسافر إلى المغرب اليوم للدخول في معسكر، استعدادًا لمواجهة فريق الوداد المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا.

ويلتقي الاهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري ابطال افريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

وضمت القائمة التي تم الاعلان عنها رسميا من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، ٢٨ لاعبًا، وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة، ياسر ابراهيم ومحمود متولي، بدر بانون، محمد عبد المنعم، محمد هاني، كريم فؤاد، ايمن أشرف، علي معلول، محمود وحيد.

خط الوسط: عمرو السولية، محمد محمود، حمدي فتحي، اليو ديانج، محمد مجدي افشة وحسين الشحات، طاهر محمد طاهر، وليد سليمان، احمد عبد القادر، احمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: بيرسي تاو، محمد شريف، صلاح محسن، حسام حسن.

وتغادر بعثة الاهلي، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، مطار القاهرة الدولي مساء اليوم الأربعاء في طريقها إلى المغرب، وذلك استعدادًا لملاقاة فريق الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واختتم الاهلي تدريباته في القاهرة ظهر الاربعاء، حيث خاض اللاعبون تدريبات بدنية وفقرات متنوعة، استعدادًا لمباراة الوداد في نهائي دوري ابطال افريقيا.

أخبار أخرى