أهدافكرة القدم الآسيوية

بالفيديو..اهداف مباراة الوحدة و النصر اليوم 25-5-2022 في الدوري الاماراتي للمحترفين

شاهد فيديو اهداف مباراة الوحدة و النصر اليوم الاربعاء 25-5-2022 في الجولة 26 من الدوري الاماراتي للمحترفين، التي أقيمت على ملعب آل نهيان في العاصمة أبو ظبي.

خطف نادي الوحدة نقطة بشق الانفس من ضيفه النصر في قمة مباريات اليوم، عندما سجل له أسطورته الخالدة «إسماعيل مطر» هدف التعديل 2/2 في الدقيقة 95.

وتقدم النصر بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع، بعد انفراد اللاعب «ضياء سبع» بحارس الوحدة.

وانفرد ضياء سبع بفضل تمريرة بينية مُتقنة من النجم الجزائري «مهدي عبيد» أثناء هجمة مرتدة سريعة بعد احباط هجوم منظم من الوحدة.

لكن تفوق نادي النصر لم يستمر لأكثر من 8 دقائق بعد بداية الشوط الثاني، حيث تلقت شباكه لهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 54 نفذها المهاجم الدولي السوري «عمر خريبين».

واُحتسبت ركلة الجزاء ضد الظهير الأيسر لنادي النصر “عبد الله البلوشي” بسبب عرقلته الواضحة للاعب الوحدة الموهوب «ريان بنسي» داخل صندوق العمليات.

واستعاد فريق النصر زمام الأمور بهدف برأسية مُدهشة من اللاعب جلوبر ليما بعد تلقيه تمريرة عرضية نموذجية من الرواق الأيسر أرسلها الجناح البرتغالي “توزي” بالقدم اليمنى.

وفي الوقت الذي اعتقد فيه جمهور النصر أن المباراة انتهت بفوزهم، أحرز أسطورة الوحدة «إسماعيل مطر» هدف التعديل قبل صافرة النهاية بثوان معدودة، لينتهي اللقاء بالتعادل 2/2.

بهذه النتيجة يتجمد نادي النصر في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الاماراتي للمحترفين برصيد 33 نقطة، بينما ظل نادي الوحدة في المركز الثالث برصيد 53 نقطة ليترك فريق الشارقة يحقق لقب الوصافة.

مقالات ذات صلة