أهدافكرة القدم الإفريقية

بالفيديو..اهداف مباراة الجزائر و فلسطين الاولمبي اليوم 25-5-2022 “الودية الثانية”

شاهد فيديو اهداف مباراة الجزائر وفلسطين الاولمبي اليوم الاربعاء 25-5-2022 «الودية الثانية» التي شهدت تألق جديد لمنتخب المحاربين بعد المباراة الأولى.

جاءت هذه المباراة ضمن تحضيرات المنتخب الفلسطيني لبطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا المقرر لها في العراق، وتحضيرات منتخب الجزائر الاولمبي لدورة تولون الدولية في فرنسا المقرر لها من 29 مايو إلى 12 يونيو.

كررت الجزائر فوزها أمام فلسطين في فئة الأقل من 23 عامًا للمرة الثانية على التوالي خلال 3 أيام فقط، وانتصرت بهدفين دون رد سُجلا خلال الشوط الأول من المباراة.

تقدم المنتخب الجزائري الاولمبي في النتيجة عند الدقيقة 14 بتصويبة صاروخية من خارج منطقة جزاء فلسطين، أطلقها اللاعب «ايمن بوتوتاو» من حوالي 20 ياردة، عانقت أقصى يسار الحارس بركات.

وشهدت الدقيقة 37 إضافة المهاجم الآخر “عبد العزيز جرموش” لهدف الجزائر الثاني برأسية مميزة داخل منطقة الستة ياردات بعد تلقيه تمريرة عرضية من ظهير شباب بلوزداد «عزي محمد».

وأظهرت الإعادة التلفزيونية وجود تسلل على عبد العزيز جرموش لحظة تلقيه لتمريرة عزي محمد، حيث كان متقدمًا عن الكرة لحظة تمريرها بالعرض داخل منطقة الستة ياردات، لكن عدم وجود تقنية الفار أدى إلى اعتماد احتساب الهدف.

واستضاف ملعب 5 جويلية مباراة اليوم بين الجزائر وفلسطين، في تمام الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة الجزائرية، 17:00 بتوقيت جرينيتش، 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية.

وانتهت الودية الأولى التي أقيمت يوم الأحد الماضي بفوز المنتخب الاولمبي الجزائري على نظيره الفلسطيني بنتيجة 3-1، ولم تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا من قبل الجمهور المحلي، رغم الشعبية الكبيرة التي تحظى بها منتخبات فلسطين في الجزائر.

وتقدمت الجزائر بالهدف الأول في الدقيقة 15 عن طريق «نايت سالم»، وأضاف بن طبال الهدف الثاني في الدقيقة 35. وفي الوقت الذي استعد فيه المنتخب الجزائري للذهاب إلى غرف خلع الملابس، تلقت شباكه لهدف مباغت من اللاعب «حماد» عند الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من ضائع للشوط الأول.

وقبل نهاية الشوط الثاني من المباراة نجح المنتخب الجزائري الاولمبي في تعزيز تقدمه بالهدف الثالث، لينتهي اللقاء بفوز ثعالب الصحراء بنتيجة 1/3.

وتُعد مباراة اليوم الاربعاء هي الرابعة في تاريخ مواجهات الجزائر وفلسطين في هذه الفئة العمرية، حيث يرجع أول لقاء بين الجزائر وفلسطين إلى مايو 2017 في دورة الألعاب الدول الإسلامية، وانتهت بفوز الجزائر 1-0، من ركلة جزاء نفذها لاعب نادي بارادو الجزائري «فريد الملالي» خلال الشوط الثاني، كما سبق وفاز المنتخب الفلسطيني مرة واحدة.

جاءت قائمة الجزائر تحت 23 عامًا على النحو التالي:

معاشو رضوان (اتحاد بلعباس) – رمضان عبد اللطيف (ش. القبائل) – حميدي بهاء الدين (مولودية بجاية) – بوضياف إدريس (وفاق سطيف) – حميدي محمد رضا (نادي بارادو) -نشاط جابري فارس (ش. القبائل) – عزي محمد (شباب بلوزداد) – دريس عبد الحميد (نجم مقرة).

صابر عبد الرؤوف (مولودية الجزائر) – بن دومة عبد الله (اتحاد بلعباس) – تيتراوي يسين محمد (نادي بارادو) – البدوي محمد فيصل (شبيبة الساورة) – بلخادم محمد -شباب بلوزداد) – بن دواد أيمن عبد الجليل (شباب قسنطينة) – طمين منذر (شباب قسنطينة) – بلخير محمد إسلام (شباب بلوزداد) – بوكرمة محمد (نادي بارادو) – درفلو خليل (وفاق سطيف) – عرفي حذيفة (ش. القبائل) – آيت الحاج محمد (اتحاد الجزائر) – بن عباس محمد إيهاب (ش. القبائل) – بولبينة عديل (نادي بارادو) – بوراس أكرم (شباب بلوزداد).

عثماني عبد الرؤوف (اتحاد الجزائر) – بن يوب زهير (شلغوم العيد) –  بكوش شمس الدين (شباب بلوزداد) – بكرار منصف (وفاق سطيف) – منزلة عبد القادر اتحاد بلعباس) – تميمي عبد القادر (مولودية وهران) – رقيق محمد عماد (مولودية وهران).

مقالات ذات صلة