كرة القدم الإفريقية

الاتحاد المغربي يساعد جمهور الوداد بغلق موقعه الرسمي في مصر!

واصل الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم، مساعدة جمهور الوداد الرياضي، بشتى الطرق، من أجل الظفر بلقب بطولة دوري ابطال افريقيا على حساب النادي الاهلي.

ولم يكتف مسئولو الكرة المغربية، عن مساعدة الوداد في استضافة المباراة الختامية للبطولة القارية على ملعب “مركب محمد الخامس” بالدار البيضاء، ولكن يسعى فوزي لقجع ورفاقه لتيسير كافة الصعوبات أمام الفريق الودادي وجماهيره، من أجل التتويج بالأميرة الإفريقية للمرة الثالثة في التاريخ (1992 و2017).

وقام مسؤولو الاتحاد المغربي للعبة (الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم) بحجب الموقع الرسمي للاتحاد في مصر من أجل مساعدة جمهور الوداد على حجز تذاكر المباراة، ولتفويت محاولة شراء الجمهور المصري لتذاكر نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا من الموقع وبالتالي تقليص عدد الجماهير الحاضرة في مدرجات محمد الخامس يوم المباراة.

وجاء ذلك التصرف من جانب الجامعة المغربية، خوفا من قيام جمهور الاهلي بشراء حصة جمهور الوداد من التذاكر المطروحة للجمهور العام والتي تقدر بنحو 20 الف، ودفع ثمنها بوسيلة أو بآخرى، مع عدم السفر إلى المغرب، وترك المدرجات خاوية.

وكان الاتحاد الافريقي قد خاطب الاهلي رسميًا، لإبلاغه بتخصيص 10 الاف تذكرة فقط لجماهيره في المباراة النهائية.

وجاء توزيع التذاكر وفقاً لخطاب الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” كالتالي” .

  • تخصيص 10 آلاف تذكرة للأهلي
  • تخصيص 10 آلاف تذكرة للوداد
  • تخصيص 5 آلاف تذكرة للرعاة
  • تخصيص 20 الف تذكرة للجمهور العام

وقررت اللجنة المنظمة تسهيل مأمورية الجماهير المصرية التي ستحل بمطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لمتابعة اللقاء، فإن اللجنة المنظمة للمباراة، ستخصص لها مكتبا بالمطار لاستخلاص التأشيرة وتذكرة المقابلة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الوداد والأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 عبر قناة beIN Sports 3 HD بشكل حصري.

الاتحاد المغربي يساعد جمهور الوداد يغلق موقعه الرسمي في مصر!

مقالات ذات صلة