جوان لابورتا يحث نيمار على التخلص من “العبودية” في باريس والعودة إلى برشلونة

تحدث رئيس برشلونة “جوان لابورتا” عن فرص رحيل نيمار جونيور عن باريس سان جيرمان، والعودة إلى كامب نو في تصريحات لـ L’Esportiu، واصفاً حالة البرازيلي بالعبودية في حديقة الأمراء.

وقال جوان لابورتا “من لا يحب نيمار؟ إنه لاعب استثنائي. لكن كل هؤلاء اللاعبين الذين سيعودون إلى برشلونة يومًا ما يجب أن يأتوا مجانًا. اللاعبون الذين وقعوا مع أندية مثل باريس سان جيرمان كادوا أن يوقعوا على العبودية. من اجل المال.”

ورد أن نيمار فائض عن المتطلبات في حديقة الأمراء قبل صيف التغيير، حيث تم تسليم كيليان مبابي سلطة حقيقية بعد قراره رفض ريال مدريد والبقاء في باريس سان جيرمان.

ويعتقد أنه هناك تحرك كبير في النادي هذا الموسم، ويبدو أن نيمار هو أحد هؤلاء الذين يمكن أن يكونوا في طريقهم للخروج خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

انضم البرازيلي إلى باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية صيف عام 2017 – نفس فترة الانتقالات مع مبابي – لكن في حين أن مكانة اللاعب الفرنسي قد ارتفعت منذ ذلك الحين، فقد انخفضت أسهم نيمار جونيور بشكل ملحوظ.

عطلت الإصابات تطور اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، لكن من الصحيح أيضًا أن مسيرته المهنية تراجعت منذ أن غادر كامب نو إلى حديقة الأمراء قبل خمس سنوات.

إذا كان سيغادر باريس هذا الصيف، فليس من الواضح إلى أين سينتهي به المطاف – لا يبدو أن برشلونة وجهة واقعية وفقًا لتعليقات لابورتا، كما أن الحالة الإقتصادية للنادي الكتالوني لا تساعد في إتمام الصفقة.

طالع المزيد