أخبار الكرة الأفريقيةأهداف مباريات اليوم

عندما تعملق بن شرقي وسقط آزارو.. فيديو ملخص مباراة الاهلي و الوداد في نهائي 2017 مركب محمد الخامس

التقي الاهلي مع الوداد المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا مساء السبت 4 نوفمبر 2017، وشهد تتويج الوداديين باللقب القاري، بعد الفوز بهدف نظيف في لقاء الإياب، وقبلها كان قد تعادل بهدف لمثله في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية. حيث تعملق اشرف بن شرقي مع الوداديين، وسقط وليد آزارو في فخ الخسارة بعدما اهدر العديد من الفرص في المباراتين ذهابا وايابا.

وخطف الوداد اللقب الثاني في تاريخه من أنياب الاهلي الذي قدم مستوى رائع طوال تلك النسخة من البطولة، لكن لم يحالفه التوفيق في المواجهة الختامية، بعدما تألق اشرف بن شرقي في لقاء الذهاب بالقاهرة وسجل التعادل بعدما تقدم الاهلي عن طريق مؤمن زكريا في الدقائق الاولي من المباراة.

المباراة كانت حماسية في المغرب، ولم يتأثر الأهلى بالجماهير الغفيرة التى احتشدت فى ملعب الخامس لمؤازرة الوداد، وضغط بطل مصر منذ الدقائق الأولى.

شهدت المباراة، اهدار الفريق الاحمر للعديد من الفرص عن طريق وليد ازارو ومؤمن زكريا في الشوط الأول، وعبد الله السعيد ووليد سليمان في الشوط الثاني، كما تغاضى الحكم بكاري جاساما عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لوليد ازارو في الدقيقة 5 من الشوط الأول بعد تعرضه لضربة في الوجه داخل المنطقة عند استلامه لكرة عرضية من محمد هاني.

وكانت تلك المباراة قد أثارت غضبا جماهيريا ضد الحكم الجامبي باكاري جاساما، بسبب انه تعمد اشهار البطاقات الصفراء للاعبي الاهلي وكان يحتسب العديد من الأخطاء لتحجيم اللعب في وسط الميدان عندما تكون الكرة بين أقدام لاعبي الاهلي

وبعد تتويج الوداد بالميدالية الذهبية، والأهلي بالفضية، كانت الاشارة الشهيرة لـ عماد متعب عندما توجه إلى الحكم وأشار إليه بأنه “غير عادل” وفسر البعض الأمر بأن مهاجم الاهلي وقتها يشير لجاساما بأنه حصل على أموال نظير المساهمة في تتويج الوداد بالبطولة.

شاهد فيديو ملخص مباراة الوداد ضد الاهلي المصري 1-0 دوري أبطال أفريقيا 2017

أخبار أخرى