الأخبار الرياضية

ملخص مباراة كاظمة و السالمية اليوم 24-5-2022 في نهائي كأس أمير الكويت

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة كاظمة و السالمية اليوم الثلاثاء 24-5-2022 في نهائي كأس أمير الكويت والتي انتهت بفوز كاظمة بهدفين لهدف.

عانق نادي كاظمة لقب كأس الأمير الكويتي للمرة الثامنة في تاريخه، وللمرة الأولى منذ عام 2011، بعدما حول تخلفه بهدف إلى فوز مثير خلال الشوط الثاني بنتيجة 1/2.

أحرز هدف تقدم السالمية اللاعب أليكس ليما في الدقيقة 25، وفي الشوط الثاني سجل كاظمة هدفين حملا توقيع ناصر علي الحجيري من ركلة الجزاء، وميلاد تيرمانيني في الدقيقتين 54 و71 – على الترتيب- .

ونقلت المباراة التي تأجلت من يوم 16 مايو إلى 23 مايو ومن ثم إلى 24 مايو بسبب سوء الأحوال الجوية، على عدة قنوات خليجية مثل دبي الرياضية 1 وأبو ظبي الرياضية 1 وعمان الرياضية، والكأس القطرية 1، والكويت الرياضية.

وكُلف المعلق الرياضي العُماني الشهير، صاحب لقب أفضل معلق رياضي لعام 2022، خليل البلوشي، بمهمة التعليق على مبارة نهائي كأس الأمير الكويتي بين كاظمة والسالمية عبر قناة الكويت الرياضية وقناة الكويت الأولى.

وأقيمت هذه المباراة على ملعب جابر الاحمد الدولي في العاصمة الكويتية، وهي الثالثة بين الفريقين في عام 2022 بعد مواجهتي الأسبوع التاسع وال18 في الدوري الكويتي الممتاز STC.

وفاز كاظمة علي ملعب السالمية (ثامر) في الجولة التاسعة بثلاثة أهداف لهدف يوم 11 يناير الماضي، ورد السالمية اعتباره بالفوز على استاد الصداقة والسلام يوم 25 أبريل بنتيجة 4-2.

مقالات ذات صلة