كرة القدم الآسيوية

السيب العُماني يُمطر شباك الانصار اللبناني ويضمن التأهل لنصف نهائي الاتحاد الآسيوي

نتيجة مباراة السيب و الانصار اليوم 24-5-2022

تعرف على نتيجة مباراة السيب و الانصار ضمن الجولة 3 من دور مجموعات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي والتي أقيمت اليوم الثلاثاء 24-5-2022 على ستاد السيب الرياضي في سلطنة عُمان.

ضمن فريق السيب – بطل الثنائية المحلية في سلطنة عمان – التأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي سواء كمتصدر لمجموعته أو كأفضل ثاني بعدما فعل المطلوب وفاز بنتيجة عريضة قوامها 4 أهداف دون رد أمام الأنصار اللبناني في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى التي تضم كذلك فريقي «الكويت الكويتي وجبلة السوري».

وأنهى فريق السيب الشوط الأول من المباراة متقدمًا على الأنصار اللبناني بنتيجة 3-0، حيث أفتتح له التسجيل خالد البريكي عند الدقيقة 11، وأضاف عيد الفارسي الهدف الثاني في الدقيقة 40 بعد تمريرة من أحمد السيابي الذي عاد ليصنع الهدف الثالث في الدقيقة 44 لخالد البريكي.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة، احتفل جمهور نادي السيب بالهدف الرابع والذي تكفل بتسجيله اللاعب الدولي العماني «علي البوسعيدي» إثر ركلة جزاء أُحتسبت ضد اللاعب خالد علي.

ولم يكن أمام نادي السيب بديل عن الفوز بنتيجة عريضة في مباراة اليوم من أجل المنافسة على بلوغ الدور نصف النهائي بمنطقة غرب آسيا سواء كمتصدر أو بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية “الرفاع البحريني” إذا أنهى في المركز الثاني خلف الكويت الكويتي حال تمكن الأخير من هزيمة جبلة السوري في وقت لاحق اليوم الثلاثاء في ختام دور المجموعات.

وتصدر السيب المجموعة A في كأس الاتحاد الآسيوي برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن الكويت الثاني صاحب 4 نقاط، والذي حقق الفوز على السيب في الجولة الماضية بنتيجة 1/2 ما جعله المرشح الأول لبلوغ نصف النهائي بفارق المواجهات المباشرة عن السيب، لكن تعادل الكويت مع جبلة أدى إلى احتفاظ السيب بالصدارة بفارق نقطة عن الكويت الذي ودفع بفارق نقطة عن الرفاع البحريني في لعبة أفضل ثاني.

مقالات ذات صلة