كرة القدم الإفريقية

شاهد ملخص مباراة غزل المحلة و انبي 24-5-2022 في الدوري المصري “يوتيوب”

شاهد فيديو ملخص مباراة غزل المحلة و انبي اليوم 24-5-2022 والتي أقيمت على ملعب بتروسبورت ضمن الجولة 20 من منافسات الدوري المصري.

نجا نادي انبي من خسارة جديدة في الدوري المصري الممتاز بتحقيق تعادل صعب بنتيجة 2/2 أمام ضيفه غزل المحلة، بعد 3 أيام من الخسارة أمام الاهلي في الدقيقة 97 بنتيجة 1/2.

وتقدم نادي غزل المحلة في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول بتسديدة مذهلة من نجمه وهدافه الأول «عبده يحيى» من داخل منطقة الجزاء، مرت من فوق الحارس محمود جاد لتعانق أقصى الزاوية اليسرى.

لكن أحد نجوم مباراة الاهلي وانبي التي لعبت بداية هذا الأسبوع “مصطفى شلبي” عدل النتيجة لصالح الفريق البترولي من علامة الجزاء عند الدقيقة 20.

وأبى الفريق الملقب بالفلاحين أو ارجنتين مصر انتهاء الشوط الأول بالتعادل، وضغط بكل قوة لتسجيل هدف التقدم، وهو ما نجح فيه معاذ الحناوي عند الدقيقة 34 إثر ركلة جزاء تحصل عليها «عبده يحيى» بعد عرقلة من خالد رضا.

وشهدت الدقيقة 63 تسجيل صلاح ريكو لهدف تعادل انبي، لينقذ فريقه من الخسارة، ويمنحه نقطة هامة في صراع التواجد بوسط ترتيب الدوري الممتاز.

ملخص مباراة غزل المحلة وانبي

وأدار لقاء انبي ضد غزل المحلة، حكم الساحة أحمد جمال، وساعده هشام طلب وخالد رمضان، ومبروك نبيل حكم رابع، وعلاء صبري حكم تقنية الفيديو المساعد، وساعده رجب محمد.

وتجمد نادي انبي في المركز التاسع برصيد 25 نقطة بسبب الخسارة المتأخرة التي تعرض لها أمام الاهلي في اللقاء المؤجل منذ الجولة 15 قبل 3 أيام، ومن خلفه غزل المحلة في المركز العاشر بفارق الأهداف ونفس رصيد النقاط.

تجدر الإشارة إلى انتهاء آخر مواجهة بين غزل المحلة وانبي بنتيجة التعادل 0/0 منتصف شهر يناير الماضي ضمن بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة، بينما انتهت آخر مباراة بينهما في الدوري المصري الممتاز خلال شهر نوفمبر 2021 بفوز المحلة 3-0.

مقالات ذات صلة