كرة القدم الآسيوية

تقديم ما قبل مواجهة العربي الكويتي ضد ظفار العُماني بكأس الاتحاد الآسيوي 2022

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة ظفار و العربي اليوم الثلاثاء 24-5-2022 ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي على ملعب الكويت الدولي.

تبدأ مباراة ظفار العماني ضد العربي الكويتي، في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينيتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

يحتل نادي العربي صدارة المجموعة B برصيد 6 نقاط، ويحتاج لنقطة وحيدة من مواجهته أمام نادي ظفار العُماني لضمان الترشح إلى الدور نصف النهائي لمنطقة غرب آسيا.

وإذا ما نجح نادي ظفار العماني في الفوز وسقط الرفاع البحريني في التعادل أمام شباب الخليل في نفس التوقيت، سيجد نفسه في الدور نصف النهائي بفارق المواجهة المباشرة مع العربي.

واستهل فريق ظفار العماني مشواره في البطولة بفوز عريض على شباب الخليل بثلاثية نظيفة، إلا أن فرصه في التأهل لنصف النهائي تقلصت بعد الخسارة التي مُني بها أمام الرفاع البحريني في الجولة الثانية بنتيجة 2/3.

وسبق للعربي الكويتي مواجهة ظفار العُماني 5 مرات، من بينهم 4 مباريات في بطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري، وتمكن العربي من الفوز بمباراتين عام 1984 مقابل فوز لظفار عام 1986، وتعادلا إيجابيًا في نسخة 1993 بنتيجة 1/1.

وترجع آخر مواجهة بين الفريقين إلى أغسطس 2013 في بطولة نادي بني ياس الاماراتي الدولية الودية، وانتصر العربي بنتيجة 2/3.

مقالات ذات صلة