كرة القدم اللاتينية

فيديو..لاعب بوكا جونيورز “روخو” يدخن سيجارة على أرض الملعب

سقط الظهير الأيسر الدولي الارجنتيني السابق «ماركوس روخو» في المحظور عقب المشاركة في تتويج فريقه «بوكا جونيورز» بلقب كأس رابطة الدوري الارجنتيني على حساب تيغري منتصف هذا الأسبوع، بتدخين سيجارة أمام ابنته في مشهد صادم للاعلام الرياضي وجمهور كرة القدم.

ورصدت عدسات الكاميرات مدافع سبورتينج لشبونة ومانشستر يونايتد الأسبق وهو يُدخن بطريقة جادة بأسلوب المُدخنين المُدمنين، حيث سحب النفس من السيجارة بشكل كامل لأخذه على الصدر.

ولم يكتف ماركوس روخو بتدخين السجائر، وتناول وجبة بيتزا على أرضية الملعب بعد انتهاء مراسم تتويج بوكا جونيورز بالكأس على حساب تيجري.

وشهدت المباراة مشاركة ماركوس روخو في مركز قلب الدفاع، لينجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع بعد ركلة ركنية، ما مهد الطريق أمام فريقه لإضافة هدفين خلال الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بنتيجة 3-0.

وكان ماركوس روخو /32 عامًا/ انضم لصفوف بوكا جونيورز قادمًا من مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية 2021، بعد أن خاض فترة اعارة مخيبة رفقة نادي إستوديانتس دي لابلاتا الارجنتيني عام 2020.

وانهارت المسيرة الاحترافية لماركوس روخو في الملاعب الاوروبية من بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد نهاية عام 2018.

وحصل روخو على العديد من الفرص لتمثيل مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي بالمشاركة في 59 مباراة خلال أول 3 مواسم من بعد مجيئه من سبورتينج لشبونة بتوصية من لوي فان خال في صيف 2014.

لكن الاصابات أدت إلى مشاركته في 9 مباريات فقط في موسم 2018/2017، ومع رحيل مورينيو ومجيئ أولي جونار سولشاير لم يعد له مكان في تشكيلة الفريق، ليكتفي بالمشاركة في 15 مباراة بجميع المسابقات خلال عامين (8 في الدوري).

مقالات ذات صلة