كرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

الزمالك يتلقى صدمة كبيرة من قطر بسبب فرجاني ساسي

تلقى الزمالك صدمة كبيرة، وسيطرت عليهم حالة من الاحباط، بسبب صفقة التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق السابق والمحترف في الدحيل القطري حاليًا، بعدما كان امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة يتمني استعادة اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

وكان الزمالك قد فتح خطوط الاتصال مع فرجاني ساسي، من أجل استعادته مجددًا، وتم الاتفاق على بعض التفاصيل المالية الخاصة بعقده الجديد، وكان يتبقى فقط رحيله عن الدحيل القطري مجانًا.

الصدمة التي تلقاها مسئولو الزمالك، بعدما تلقوا أنباء مؤكدة بأن الدحيل القطري لن يُفرط في فرجاني ساسي، ومتمسك بالإبقاء عليه في الموسم المقبل، خصوصًا بعدما قدم اللاعب مستوى جيد في المواجهات الأخيرة للدحيل مع ختام الموسم في قطر.

وكانت إدارة الزمالك تنتظر ضم فرجاني في صفقة مجانية، خصوصًا أنها لن تستطيع دفع مقابل مالي للدحيل لشراء اللاعب، كما أن النادي القطري تمسك بوجوده ضمن القائمة، وهو ما احبط مخططات القلعة البيضاء في ضم اللاعب الذي رحل الموسم الماضي بعد انتهاء عقده.

وتوجه الزمالك في الوقت الراهن، نحو البحث عن بعض اللاعبين المميزين في خط الوسط، وهناك اسم يحيى جبران لاعب الوداد الرياضي المغربي والتونسي محمد علي بن رمضان ضمن الصفقات المرشحة للانتقال إلى النادي الأبيض.

ويسعى الزمالك للتدعيم في خط الوسط خلال الموسم المقبل بسبب النقص الذي يعاني منه الفريق،مع انتهاء عقد طارق حامد ومحمد اشرف “روقا” مع الفريق بنهاية الموسم الجاري إلى جانب تذبذب مستوى إمام عاشور في الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة