أخبار الكرة الآسيويةالمباراة القادمة

تشرين السوري يحفظ ماء وجهه بتوديع كأس الاتحاد الآسيوي بفوز عريض على النجمة

نتيجة مباراة تشرين و النجمة اليوم 24-5-2022

تعرف على نتيجة مباراة تشرين و النجمة ضمن مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 24-5-2022، في الجولة 3 من دور مجموعات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موسم 2022.

اكتسح نادي تشرين السوري نظيره النجمة اللبناني بثلاثة أهداف لهدف مساء اليوم الثلاثاء على ملعب نادي المحرق في مملكة البحرين، وانتهى الشوط الأول بتقدم تشرين الساحلي بنتيجة 3-0، سجلوا في الدقائق 26 و42 و45+1.

وبحث تشرين – بطل الدوري السوري – عن فوز عريض أمام النجمة يحفظ به ماء الوجه ويمنح به سوريا المزيد من النقاط في تصنيف الاتحاد الآسيوي لبطولات الأندية.

وافتتح تشرين التسجيل أمام النجمة في الدقيقة 26 عن طريق اللاعب «علي بشماني» بمساعدة من كامل كواية، وانتظر تشرين حتى الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول ليضيف هدفين متتاليين.

وأضاف نديم صباغ الهدف الثاني لفريق تشرين عند الدقيقة 42، ورد علي بشماني الهدية إلى كامل كواية حين صنع له الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المُحتسب بدل من ضائع، ليُنهي تشرين الحصة الأولى بثلاثية مع الرأفة.

وفي الدقيقة 70 سجل اللاعب اللبناني «جوزيف انساه» هدف حفظ ماء وجه النجمة، لينتهي اللقاء بنتيجة 1/3.

ورفع تشرين رصيد نقاطه لـ 4 في المركز الثاني خلف نادي الرفاع الشرقي البحريني المتصدر بفارق المواجهات المباشرة، والذي تنتظره مباراة صعبة مساء اليوم أمام هلال القدس لحساب نفس الجولة، يكفيه التعادل فيها لقطع ورقة العبور إلى نصف نهائي منطقة غرب آسيا.

ورغم النتيجة الرائعة التي حققها تشرين، إلا أنه ودع منافسات كأس الاتحاد الآسيوي. لسابق تعرضه للتعادل في الجولة الأولى أمام هلال القدس الفلسطيني، وخسارته في الجولة الثانية أمام الرفاع الشرقي البحريني (متصدر المجموعة الثالثة بـ 4 نقاط).

وتحسم المواجهات المباشرة المراكز في حال التعادل في نفس رصيد النقاط، وإذا ما استطاع نادي هلال القدس الفلسطيني هزيمة الرفاع البحريني اليوم، ستصبح لديه 4 نقاط، ما سيساعده على بلوغ نصف النهائي على حساب الرفاع الشرقي الذي تسبب فوزه على تشرين في إخراج بطل الدوري السوري من حسبة التأهل.

أخبار أخرى