كرة القدم الإفريقية

فيريرا يعلن تشكيلة الزمالك الاساسية 23-5-2022 امام اسوان.. “مفاجأة دفاعية”

أعلن البرتغالى جوسفالدو فيريرا، تشكيلة الزمالك الاساسية لمواجهة أسوان، المقرر لها في التاسعة مساء الاثنين باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في نصف نهائي كأس مصر بنسخة الموسم الماضي 2021.

ودفع فيريرا بالحارس محمد عواد ضمن تشكيلة الزمالك الاساسية، بينما يجلس على مقاعد البدلاء محمد ابو جبل للمباراة الثانية على التوالي، بعدما تراجع مستواه بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة.

وفي خط الدفاع، شهدت تشكيلة الزمالك الاساسية مفاجأة بالدفع بـ3 لاعبين في مركز واحد، ووضح ان فيريرا سيعتمد على “ليبرو” متأخر، وثنائي في مركز المساك، حيث يشارك الثلاثي محمود علاء وبجواره محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش.

ويلعب احمد فتوح في مركز الظهير الايسر ضمن تشكيلة الزمالك الاساسية، وعلى اليمين حازم امام الذي يبدأ اليوم بشكل اساسي بسبب اصابة التونسي حمزة المثلوثي.

في خط الوسط، يشارك امام عاشور ضمن تشكيلة الزمالك الاساسية وبجواره محمد اشرف “روقا”، في مراكز الوسط المدافع، بينما يلعب يوسف ابراهيم اوباما واحمد سيد زيزو في مراكز تحت رأس الحربة.

ويشارك المغربي اشرف بن شرقي ضمن تشكيلة الزمالك الاساسية في مركز رأس الحربة الصريح، بينما يجلس عمر السعيد وسيف الجزيري على مقاعد البدلاء.

ويضم التشكيل كلا من:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: محمود علاء- محمد عبد الغني- محمود حمدي الونش- احمد فتوح- حازم امام.

في خط الوسط: امام عاشور- محمد أشرف روقا- يوسف ابراهيم اوباما”- احمد سيد زيزو.

في الهجوم: اشرف بن شرقي.

ويجلس على دكة البدلاء كل من:

محمد أبوجبل وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي ومحمد أوناجم وأيمن حفني وسيف جعفر وسيف الجزيري وعمر السعيد وإسلام جابر.

مقالات ذات صلة