أهدافكرة القدم الإفريقية

بالفيديو..اهداف مباراة الزمالك واسوان 23-5-2022 في كأس مصر “قفاز عواد ينقذ الأبيض”

شاهد فيديو اهداف مباراة الزمالك واسوان اليوم الاثنين 23-5-2022 في نصف نهائي كأس مصر نسخة 2021 المؤجلة، والمنتهية بفوز صعب للفارس الأبيض بهدفين لهدف.

قاد الحارس محمد عواد فريقه الزمالك لبلوغ نهائي كأس مصر نسخة 2021 على حساب أسوان، بعدما تصدى لركلتي جزاء خلال الشوط الثاني من المباراة التي استضافها ملعب المقاولون العرب.

وانقذت تصديات محمد عواد المجهود الذي بذله الزمالك في تحويل تأخره بهدف نظيف في الدقائق الاولى الى فوز بنتيجة 2-1.

وتقدم فريق أسوان بهدف مبكر عند الدقيقة التاسعة سجله اللاعب “محمد ناجي”، وانكمش بعدها في الخطوط الخلفية، ما مكن الزمالك من تسجيل هدفين متتاليين.

وعدل النتيجة للزمالك المدافع الدولي المصري “محمود علاء” في الدقيقة 33 بعد تلقيه تمريرة من زميله “محمد عبد الغني” داخل منطقة العمليات.

وتسبب تعادل الزمالك في حالة انهيار معنوي للاعبي أسوان الذين لم يتمكنوا من انهاء الشوط الاول بهذه النتيجة بتلقي شباكهم لهدف ثان في الدقيقة 36 حمل توقيع يوسف ابراهيم اوباما بمساعدة من المغربي أشرف بن شرقي الذي ترددت انباء عن قرب توقيعه للاهلي خلال ال48 ساعة الماضية.

وتبدلت احوال المباراة تمامًا خلال الشوط الثاني بضغط مستمر من جانب فريق اسوان مع تراجع لاعبي الزمالك الى الخلف لتأمين النتيجة وللعب على الهجمات المرتدة.

وكاد اسوان ينجح في تسجيل هدف التعديل أكثر من مرة، غير أن حارس المرمى محمد عواد تألق بصورة ملفتة للانظار في التصدي لعدة فرص ولركلتي جزاء في غضون 20 دقيقة.

وتصدى محمد عواد لركلة الجزاء الاولى في الدقيقة 53 والتي نفذها لاعب الوسط “محمد رزق”.

وعاد محمد عواد ليتألق من جديد بانقاذ ركلة جزاء ثانية ضد الزمالك احتسبت في الدقيقة 74 ونفذها اللاعب محمد دحروج دون تركيز.

وتأجلت مباراة الزمالك ضد أسوان عدة مرات بسبب انشغال الفارس الابيض بمشاركته في دوري أبطال أفريقيا.

وكان من المنتظر إقامة المباراة يوم 2 أكتوبر 2021، إلا أن بداية الموسم الجديد 2022/2021 بالتزامن مع دوري أبطال أفريقيا أدى إلى تأجيلها حتى شهر مايو من عام 2022.

مقالات ذات صلة