كرة القدم الإفريقية

صفقات الزمالك.. بسام يوافق على التوقيع ومرتضى عينه على حارس انبي

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك تطورات جديدة في ملف صفقات الفريق الأول، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022، حيث وافق محمد بسام حارس طلائع الجيش على الانضمام للقلعة البيضاء والتوقيع على العقود الرسمية، لكن أمير مرتضى منصور يستهدف التعاقد مع محمود جاد حارس انبي.

وقالت مصادر داخل الزمالك: “محمد بسام رحب بالتوقيع للنادي لمدة 3 سنوات قادمة، بعدما تفاوض معه مسئولو النادي خلال الفترة الماضية، بعد تألقه في بطولة الدوري المصري”.

وأضافت: “محمد بسام رحب بالانتقال فورا للزمالك، لكن هناك عدة عوامل قد لا تساهم في اتمام الصفقة منها رغبة النادي في ضم لاعب أصغر منه”.

ويرغب الزمالك في استغلال المقابل المالي من وراء بيع محمد صبحي إلى فاركو، في تدعيم مركز حراسة المرمى لسنوات قادمة.

وذكرت المصادر، أن امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، وضع حارس مرمى انبي “محمود جاد” نصب عينيه، لتدعيم مركز الحراسة، خصوصًا بعدما تالق اللاعب خلال المواجهات السابقة.

ويرى امير مرتضى، ان جاد حارس صغير السن، ويمتاز بشخصية مميزة، وقادر على تحمل الضغوط، بالإضافة إلى أن لديه سمات أفضل من ناحية الاتزان النفسي، وهو ما قد يساهم في تألقه داخل الزمالك خلال السنوات المقبلة.

وسوف يحسم مسئولو الزمالك ملف تدعيم حراسة المرمى خلال الأيام المقبلة، وسط رغبة عارمة في التخلي عن محمد ابو جبل حارس الفريق الاساسي حاليا بسبب مماطلته في التجديد، واشتراطه الحصول على ملايين الجنيهات من جراء توقيع عقود جديدة.

مقالات ذات صلة