كرة القدم الأوروبية

صفقات باريس سان جيرمان.. مبابي يطلب التعاقد مع نجم برشلونة دي يونج

طلب مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي من بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي، التعاقد مع لاعب خط وسط برشلونة الهولندي “فرينكي دي يونج”، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

في الأسبوع الماضي، وقع مبابي عقدًا جديدًا في بارك دي برينس، يتضمن الحق في إبداء رأي خارج الملعب، ولا سيما بشأن صفقات باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية من لاعبين ومدربين.

شارك دي يونج 46 مباراة مع برشلونة هذا الموسم، وسجل أربعة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة في جميع المسابقات، لكن باريس سان جيرمان ليس النادي الوحيد الذي أبدى اهتمامًا بخدماته، حيث يُعتقد أيضًا أن مانشستر يونايتد حريص التوقيع معه.

وفقًا لموقع فيشاجيس الاسباني، فإن فريق المدرب تشافي هيرنانديز مستعد لبيع اللاعب الدولي الهولندي، حيث يتطلع العملاق الكتالوني إلى جمع الأموال للتعاقدات الخاصة بهم هذا الصيف، رغم أن دي يونج يحظى بعقد طويل الأجل يستمر حتى عام 2026 في كامب نو.

يُعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا يريد اللعب إلى جانب مبابي، وبالتالي قد يبدو أكثر إيجابية تجاه الانتقال إلى باريس سان جيرمان، بدلاً من مان يونايتد، الذي لا يمكنه أيضًا تقديم لاعب خط الوسط في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

منذ وصوله إلى كامب نو في عام 2019، نجح دي يونج في تسجيل 13 هدفًا وتقديم 17 تمريرة حاسمة في 139 مباراة مع برشلونة.

مقالات ذات صلة