كرة القدم الإفريقية

ملخص مباراة الجزائر الاولمبي و فلسطين الاولمبي 22-5-2022 الودية الدولية

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة الجزائر الأولمبي وفلسطين الاولمبي الودية التي اقيمت مساء اليوم الاحد 22 مايو 2022 على الأراضي الجزائرية، ضمن استعدادات المنتخب الجزائري الأولمبي للاستحقاقات القادمة. كما يستعد منتخب فلسطين لبطولة غرب اسيا للمنتخبات الاولمبية التي ستقام في العراق.

أقيمت المباراة على ملعب 5 جويلية 1962، وتنطلق في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينيتش، 18:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت السعودية.

تمكن المنتخب الجزائري الاولمبي من تحقيق الفوز بنتيجة 1/3، وتقدمت الجزائر بالهدف الأول في الدقيقة 15 عن طريق «نايت سالم»، وأضاف بن طبال الهدف الثاني في الدقيقة 35.

وفي الوقت الذي استعد فيه المنتخب الجزائري للذهاب إلى غرف خلع الملابس، تلقت شباكه لهدف مباغت من اللاعب «حماد» عند الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من ضائع للشوط الأول.

وقبل نهاية الشوط الثاني من المباراة نجح المنتخب الجزائري الاولمبي في تعزيز تقدمه بالهدف الثالث، لينتهي اللقاء بفوز ثعالب الصحراء بنتيجة 1/3.

وسمح الاتحاد الجزائري لكرة القدم بحضور الجمهور بالمجان في ملعب “5 جويلية 1962” مجّانا، خلال مباراة المنتخب الجزائري الأولمبي ضد نظيره الفلسطيني.

واستمر تقدم المنتخب الجزائري الاولمبي على مدار الشوط الثاني حتى انتهى اللقاء بفوزه.

وقررت وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم السماح بحضور الجمهور بالمجان، بسبب ما وصف بالطابع الأخوي للمباراة. وحتى لا يُحرم أيضا الجمهور الفلسطيني المُقيم في الجزائر من متابعة لاعبي المنتخب الفلسطيني.

وارتدى منتخب الجزائر الأولمبي (فئة تحت 23 عامًا) الطاقم الأخضر بينما ارتدي منتخب فلسطين الزي الأبيض كما اتفق مسؤولو المنتخبين واتحادي الكرة.

وكان وفد منتخب فلسطين الأولمبي قد وصل العاصمة الجزائرية أول أمس الجمعة من أجل التحضير لمواجهة المنتخب الاولمبي الجزائري مساء اليوم الاحد.

مقالات ذات صلة