كرة القدم الإفريقية

ملخص مباراة الاسماعيلي و البنك الاهلي 22-5-2022 مشاهدة يوتيوب

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة الاسماعيلي و البنك الاهلي المقرر لها عصر اليوم الاحد 22-5-2022 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

تنطلق مباراة الاسماعيلي والبنك الاهلي ضمن الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، 14:00 بتوقيت جرينيتش، 17:00 بتوقيت السعودية، وتقام على استاد الاسماعيلي الدولي.

يدخل الاسماعيلي مباراة اليوم بطموح الخروج من قاع جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ولو بشكل مؤقت قبل رحلة الجونة إلى الاسكندرية لمواجهة نادي فاركو يوم غد الاثنين.

ويحتل الاسماعيلي المركز الـ 16 برصيد 17 نقطة، وإذا ما انتصر اليوم أمام البنك الاهلي سيقفز إلى المركز الـ 12 ليتساوى مع المصري البورسعيدي في نفس رصيد النقاط، لكن للمصري مباراة أقل حاله كحال الجونة.

وفاز الاسماعيلي في الجولتين الماضيتين أمام المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا ليستفيد من سلسلة النتائج السلبية للثلاثي مصر المقاصة والشرقية للدخان والمقاولون العرب.

أما فريق البنك الاهلي فيحتل المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، ولم يتعرض الفريق لأي خسارة على مدار الخمس جولات الماضية، حيث تعادل 4 مرات وفاز مرة واحدة كانت امام الشرقية للدخان، كما تعادل مع الاهلي في مباراة مثيرة.

مقالات ذات صلة