كرة القدم الآسيوية

النجمة يُنهي صمود هلال القدس ليتصدر مجموعته في كأس الاتحاد الآسيوي

نتيجة مباراة هلال القدس و النجمة 21-5-2022

تعرف على تفاصيل نتيجة مباراة هلال القدس والنجمة التي أقيمت اليوم السبت 21-5-2022 ضمن الجولة الثانية من مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي.

رد نادي النجمة اعتباره من هلال القدس الذي خسر أمامه في كأس الاتحاد الآسيوي عام 2019، وانتصر عليه مساء اليوم السبت في الجولة 2 من المجموعة الثالثة بنتيجة 2/صفر، ليدخل في منافسة جادة على الصدارة أمام الرفاع الشرقي البحريني وتشرين السوري خلال الجولة الأخيرة.

وصمد فريق هلال القدس قدر المستطاع على مدار الـ 45 دقيقة الأولى من المباراة أمام الهجمات المستمرة للاعبي النجمة، ليُنهي الشوط بتعادل سلبي جدد من إمكانية منافسته على ورقة الصعود إلى المرحلة التالية من البطولة.

لكن الصمود الدفاعي لهلال القدس انتهى مع مطلع الشوط الثاني باستقبال هدف أول عند الدقيقة 53 حمل إمضاء اللاعب السنغالي «بوكونتا سار» بصناعة اللباني كريم زيد.

وأكد العملاق اللبناني «النجمة» أحقيته في النقاط الثلاث خلال الوقت المُحتسب بدل من ضائع بتسجيل الهدف الثاني عن طريق المهاجم «علي سلمان» بعد تلقيه تمريرة من مواطنه علي حلال في الدقيقة 91.

بهذه النتيجة يتقدم نادي النجمة اللبناني إلى المركز الأول في المجموعة C برصيد 4 نقاط بفارق 3 نقاط عن جميع فرق المجموعة، لكن التصدر سيبقى مؤقتًا لحين التعرف على نتيجة مباراة الرفاع الشرقي وتشرين في وقت لاحق من مباريات اليوم.

واستضاف استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة في مدينة المحرق البحرينية مباراة هلال القدس الفلسطيني والنجمة اللبناني، والتي أذيعت على شاشة قنوات الكأس القطرية (القناة 7) بصوت المعلق حسام المحمدي، وقناة SSC4 السعودية بصوت المعلق محمد الخامسي.

وتعادل الرفاع الشرقي مع النجمة بنتيجة 1/1 في الافتتاح، بينما فشل فريق تشرين في هز شباك هلال القدس رغم النقص العددي الذي تعرض له الفريق الفلسطيني خلال الشوط الثاني، حيث أكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 67.

وتقابل فريقا النجمة اللبناني وهلال القدس الفلسطيني في مناسبتين سابقتين عام 2019 في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وتمكن هلال القدس من الفوز في الذهاب والإياب بنفس النتيجة 1/2.

مقالات ذات صلة