كرة القدم الأوروبية

بعد ريال مدريد.. بوكيتينو وليوناردو أبرز ضحايا مبابي مع باريس سان جيرمان

ذكرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية بعد ظهر اليوم، أن تجديد عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، من المقرر أن يجلب معه مجموعة من التغييرات والضحايا في النادي بجانب ريال مدريد، ابرزهم ليوناردو و ماوريسيو بوكيتينو.

شهد الموسم المثير للإعجاب للمهاجم الفرنسي على أرض الملعب ارتفاعًا ملحوظًا في مكانته في النادي، حتى مع وجود نيمار وليونيل ميسي، وهو الآن على ما يرام حقًا في قلب المشروع.

سيوقع الآن على تمديد لمدة ثلاث سنوات ويرفض ريال مدريد للمرة الثانية بعد 2017، بعد عام من محاولته الانتقال إلى بطل الدوري الإسباني.

سيصبح مبابي بعد العقد الجديد صاحب أعلى مرتب في الفريق، وقد رأى الفريق يحدد خطته للفوز بدوري أبطال أوروبا.

من المتوقع إجراء العديد من التغييرات في النادي هذا الصيف، لا سيما المغادرة المحتملة لماوريسيو بوكيتينو والمدير الرياضي ليوناردو.

أجرى مالكو النادي القطريون إعادة النظر في النهج الرياضي للنادي، والتي ستتبلور الموسم المقبل، في مقدمتها، تعيين المقرب من مبابي، لويس كامبوس كمدير رياضي.

وكان ليوناردو قد التقى مبابي على الغداء مرتين بعد خسارة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد لإقناعه بالبقاء، إلا أن اللحظات الحاسمة حدثت عندما تولى ناصر الخليفي الأمر، وأبرزها دعوة والدته إلى الدوحة.

كما يمكن أن يكون مبابي جاهزًا لأخذ شارة القيادة تحت قيادة المدرب التالي، وأن يصبح منفذ ركلات الجزاء المخصص للفريق، ما يؤكد مكانته كأقوى لاعب في النادي.

مقالات ذات صلة