كرة القدم الآسيوية

ملخص مباراة تشرين والرفاع الشرقي 21-5-2022 الجولة 2 من كأس الاتحاد الآسيوي

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة تشرين والرفاع الشرقي اليوم السبت 21-5-2022 في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.

ودع تشرين بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بسبب الخسارة الفادحة التي مُني بها اليوم بهدفين دون رد أمام الرفاع الشرقي، دون أي استغلال من جانبه للنقص العددي الذي تعرض له الفريق البحريني.

من جانبه، استعاد فريق الرفاع الشرقي البحريني آماله في المنافسة على صدارة المجموعة الثالثة امام نادي النجمة اللبناني، فقد تساوى معه في نفس رصيد النقاط والاهداف قبل الجولة الثالثة والأخيرة.

وأكمل فريق الرفاع الشرقي الدقائق الـ 7 الأخيرة من الشوط الأول أمام تشرين بـ 10 لاعبين، قبل أن يُكمل الـ 7 دقائق الأخيرة من الشوط الثاني بـ 9 لاعبين.

وانتهى الشوط الأول لصالح الدفاع الشرقي البحريني بنتيجة 1-0، سُجل خلال الوقت المُحتسب بدل من ضائع رغم النقص العددي.

وسجل هدف تقدم الرفاع الشرقي «سامي الحسيني» في الدقيقة 45+2 بعد حصوله على تمريرة حاسمة من اللاعب النيجيري «أوبوس برينس أجريه».

وكان من المثير تمكن فريق الرفاع الشرقي من تسجيل هذا الهدف المتأخر بعد تعرض لاعبه البحريني «عمر دعيج» للطرد بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 38 (البطاقة الأولى كانت في الدقيقة 8).

وخلال الشوط الثاني أجرى المدير الفني لنادي تشرين 4 تغييرات بنزول باسل مصطفى وأحمد حاتم وعلي بشماني ونديم صباغ، مع ذلك أخفق هجوم تشرين في تعديل النتيجة حتى بعد طرد لاعب الرفاع الشرقي «محمد دعيج» بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 87.

وعلى عكس سير اللعب، أضاف فريق الدفاع الشرقي الهدف الثاني عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بواسطة النيجيري «برنيس أجريه» بمساعدة علي ناصر.

ورفع فريق الدفاع الشرقي رصيد لـ 4 نقاط بالتساوي مع فريق النجمة اللبناني الذي انتصر في وقت سابق على هلال القدس الفلسطيني.

وبهذه النتيجة ودع نادي تشرين البطولة حتى لو تمكن من هزيمة النجمة اللبناني في الجولة الأخيرة، وخسر فريق الدفاع الشرقي أمام هلال القدس، حيث تحسم المراكز في دور المجموعات بفارق المواجهات المباشرة.

مقالات ذات صلة