كرة القدم الإفريقية

ما صحة هدف فوز الاهلي على انبي الذي سجله علي معلول؟

لازالت الخلافات واضحة بين أسرة التحكيم المصري، بسبب كثرة الأخطاء التي تشهدها بطولة الدوري، بالإضافة إلى حالة الجدل على الكثير من اللعبات، وآخرها الهدف الثاني الذي سجله الاهلي في شباك انبي عن طريق علي معلول، حيث أكد البعض أن الكرة “تسلل على حسام حسن” مهاجم الفريق الاحمر.

وأدلى بعض خبراء التحكيم بتصريحات عديدة عقب نهاية لقاء الاهلي وانبي، وما بين مؤيد ومعارض لصحة الهدف، نرصد أبرز الأراء التي تحدث عن هدف الاهلي الثاني في شباك انبي، ومدى صحة الهدف من عدمه.

جهاد جريشة: هدف الأهلي الثاني في إنبي تسلل

أكد جهاد جريشة الخبير التحكيمي أن هدف الأهلي الثاني ضد إنبي، يعد غير صحيح وكان من المفترض إلغائه بداعي التسلل.

قال جريشة في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “الأهلي كان يستحق ركلة جزاء أمام إنبي بسبب لمس الكرة في يد لاعب الفريق البترولي وذلك في الشوط الثاني، ولكن حكم تقنية الفيديو لم يستدعي الصباحي في هذه الكرة من الأساس”.

أضاف: “الخطأ الذي سجل منه إنبي هدفه لم يكن خطأ من الأساس”.

وعن هدف الأهلي الثاني قال: “الهدف من وجهة نظري تسلل بشكل واضح، فحسام حسن لاعب الأهلي تداخل مع الخصم بفكرة تفويته للكرة، وهذا يعتبر تداخل، والخط الذي تم رسمه في تقنية الفيديو تم تقسيمه من القدم لكن حسام كان مائل بجزعه”

توفيق السيد: هدف الأهلى الثانى صحيح و لا يوجد تسلل

كشف توفيق السيد الحكم الدولى السابق أن الهدف الثانى لفريق الأهلى بمرمى إنبى صحيح .

وأوضح توفيق السيد خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذى يقدمه مجدى عبد الغنى أن موقف حسام حسن مهاجم فريق الأهلى صحيح و لا يوجد عليه تسليل وذلك بسبب عدم تقديم الكرة أمامه و تواجدها خلفه وهذا الأمر تودى إلى موقف اللاعب .

مقالات ذات صلة