كرة القدم الآسيوية

فيديو..مهند أبو طه يقود الوحدات لهزيمة سحاب في الجولة 20 الدوري الاردني

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة الوحدات و سحاب اليوم السبت 21-5-2022 في الدوري الاردني ، مشاهدة عبر يوتيوب.

تقدم فريق الوحدات إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاردني بعد فوزه الصعب على حساب مساء اليوم السبت بهدف دون رد، سُجل خلال الشوط الثاني بفضل دكة البدلاء.

ودخل الوحدات مباراة اليوم وفي جعبته 7 نقاط من 3 مباريات، لكن بعد هزيمة سحاب، تقدم الفريق إلى المركز الثالث برصيد 10 نقاط بفارق خمس نقاط عن ثنائي الصدارة «الحسين إربد والفيصلي»، وفي جعبته 3 مباريات مؤجلة منذ افتتاح الموسم بسبب انشغاله في مجموعات دوري أبطال آسيا على الاراضي السعودية.

وانتهى الشوط الأول من لقاء الوحدات وسحاب بالتعادل السلبي وسط خطورة مستمرة من جانب الوحدات على مرمى سحاب، حيث خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل، لكن دون استغلال يذكر من اللاعبين.

وتمكن البديل مهند أبو طه من تسجيل هدف تقدم الوحدات خلال الشوط الثاني من المباراة، ليُنهي صمود سحاب الدفاعي.

وجاء هدف مهند أبو طه عند الدقيقة 66 بمتابعة مميزة لرأسية المهاجم الغاني محمد أنس داخل منطقة الستة ياردات، والتي فشل حارس مرمى سحاب في الامساك بها بسبب خروجه الخاطيء من أجل التقاط كرة عرضية أُرسلت من الرواق الأيمن بواسطة «فراس شلباية».

جدير بالذكر انتهاد آخر 5 مواجهات بين الفريقين بفوز الوحدات (1/0 في ثلاث مباريات) و1/2 و2/صفر، ويرجع الفوز الوحيد الذي حققه فريق سحاب أمام الوحدات إلى تاريخ 6 يناير 2019 في لقاء ودي، وانتهى اللقاء بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة