أخبار الكرة الآسيوية

ملخص مباراة ظفار والرفاع اليوم 21-5-2022 في الجولة 2 من كأس الاتحاد الآسيوي

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة ظفار والرفاع اليوم السبت 21-5-2022 في الجولة 2 من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

نجح فريق الرفاع البحريني في تحقيق أول 3 نقاط بمشواره في مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي بعد فوزه على ظفار العماني بنتيجة 2/3 في الجولة الثانية، ليصعد إلى المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة مع ظفار العماني الثالث.

وأنهى فريق الرفاع البحريني الشوط الأول لصالحه بنتيجة 1/2، بعدما سجل له كميل أسود وهاشم سيد عيسى في الدقيقتين 1 و9، غير أن فريق ظفار العماني رد بهدف سريع في الدقيقة 13 بواسطة هدافه عمر المالكي ليُبقي على آمال فريقه في المباراة بل وفي البطولة.

مع بداية الشوط الثاني، عدل يزيد المعشني النتيجة لظفار 2/2 في الدقيقة 61، بتصويبة صاروخية من حوالي 23 ياردة بعد تلقيه تمريرة من محمد خادم.

وفي الوقت الذي استعد ظفار لاقتناص نقطة تدخله في منافسة مباشرة مع فريق العربي الكويتي على صدارة المجموعة، تلقت شباك حارسه «سليمان البريكي» هدف قاتل في الدقيقة 91 أحرزه «كميل الأسود» من ركلة جزاء.

وانطلقت مباراة ظفار العُماني والرفاع البحريني على ملعب الكويت الدولي في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، ضمن منافسات المجموعة الثانية B ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نسخة 2022.

ويحتل نادي العربي الكويتي صدارة المجموعة B برصيد 6 نقاط بفضل فوزه بهدف دون رد في وقت سابق من مباريات اليوم أمام نادي شباب الخليل الفلسطيني، فضلاً عن فوزه في الافتتاح بنتيجة 2/3 أمام الرفاع البحريني.

وبعد نتائج مباريات اليوم ودع فريق شباب الخليل الفلسطيني البطولة، وإذا ما تعرض للخسارة في الجولة الأخيرة أمام الرفاع البحريني، وتمكن فريق ظفار من التعادل أو الفوز أمام العربي الكويتي، سيترشح الرفاع إلى الدور التالي.

ويترشح إلى الدور الاقصائي في كأس الاتحاد الآسيوي، الفريق صاحب المركز الأول في كل مجموعة، وفي حال التساوي بنفس رصيد النقاط يتم اللجوء إلى فارق المواجهات المباشرة.

أخبار أخرى