أخبار كرة القدم الأوروبية

مبابي يصدم ريال مدريد ويقرر الاستمرار مع باريس سان جيرمان

ضربة قوية في ملف صفقات ريال مدريد بالميركاتو الصيفي 2022

قرر الدولي الفرنسي كيليان مبابي الاستمرار مع باريس سان جيرمان وعدم الوفاء بالاتفاق الشفي مع ريال مدريد، ليصدم فلورنتينو بيريز ويقترب من التجديد مع النادي الباريسي تحت قيادة ناصر الخليفي.

ويُعد موقف كيليان مبابي بمثابة الضربة الموجعة لرئيس النادي الملكي في ملف صفقات ريال مدريد بالميركاتو الصيفي 2022، خاصةً بعد الانسحاب من صفقة هالاند المنضم لمان سيتي.

وكان كل شيء يشير إلى أن كيليان مبابي سيلعب باللون الأبيض الموسم المقبل، ومع ذلك، أشارت العديد من التقارير في الساعات الأخيرة إلى أن مبابي قد يجدد مع باريس سان جيرمان ويستمر في العاصمة الباريسية، كما أفاد الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو.

ومن المقرر أن يخوض مبابي – الذي فاز بأربعة ألقاب في الدوري الفرنسي وثلاثة ألقاب في كأس فرنسا مع باريس سان جيرمان – آخر ظهور له مع النادي الباريسي في مواجهة الدوري الفرنسي اليوم السبت مع ميتز في حديقة الأمراء.

ورجحت مصادر فرنسية، عزم المهاجم الدولي تحديد مستقبله صباح يوم الأحد المقبل عبر قناة TF1 الحكومية في برنامج “تيلي فوت”، بينما لم يستبعد البعض، أن يوحي مبابي عن وجهته المقبلة، مباشرة بعد مباراة ميتز، إلا أن دي مارزيو أكد أن قراره سيكون الاستمرار في حديقة الأمراء مع باريس سان جيرمان.

وشارك الفائز بكأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا في 216 مباراة مع الفريق الفرنسي منذ انتقاله على سبيل الإعارة من موناكو في عام 2017، حيث سجل 168 هدفًا وصنع 87 هدفًا آخر.

وسجل مبابي بالفعل 36 هدفًا و 26 تمريرة حاسمة في 45 مباراة مع باريس سان جيرمان خلال موسم 2021-22، بما في ذلك 25 هدفًا و 19 تمريرة حاسمة في الدوري الفرنسي.

أخبار أخرى