كرة القدم الآسيوية

العودة للصدارة مع الحسين..نتيجة مباراة الفيصلي و السلط 20-5-2022 في الجولة 7 من الدوري الاردني

تعرف على نتيجة مباراة الفيصلي و السلط اليوم الجمعة 20-5-2022 في الجولة 7 من الدوري الاردني للمحترفين. على ملعب عمان الدولي.

اقتنص الفيصلي ثلاث نقاط هامة في صراعه على صدارة جدول ترتيب الدوري الاردني امام الحسين اربد، بفضل الفوز الصعب الذي حققه على السلط بعد عصر اليوم الجمعة، ليتشارك مع الحسين في الصدارة.

سيطر التعادل السلبي على الدقائق الـ 15 الأولى من اللقاء، مع خطورة ملموسة من جانب الفيصلي الذي لم يتمركز مهاجميه بالصورة الصحيحة عند ارسال أكثر من عرضية داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 19 استغل الفيصلي بدء خروج لاعبي السلط من مناطقهم لتبادل الهجمات، لينجحوا في تسجيل هدف التقدم عن طريق هداف الفريق «محمد العكش» بتسديدة جميلة من داخل صندوق العمليات.

وتلقى محمد العكش عرضية نموذجية من «سالم العجالين» الذي انطلق بالكرة من قبل منتصف الملعب بسرعته القياسية من الرواق الأيسر ليمر من لاعب واثنين قبل التمرير بالعرض ليسدد العكش بلمسة واحدة على يسار الحارس.

انتهت آخر 5 مباريات بين الفيصلي والسلط بفوز كل فريق في مناسبتين، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل.

انتصر الفيصلي في آخر مواجهة يوم 25 نوفمبر 2021 بهدف يوسف الرواشدة بالدور النهائي من كأس الاردن.

وقبل شهر واحد من نهائي كأس الاردن، تعادلا معًا في الدوري الاردني للمحترفين 1/1، سجل للسلط رونالد وانجا في الدقيقة 9، وعدل مجدي العطار النتيجة في الدقيقة 70.

واستغل نادي الفيصلي الفرصة لمشاركة الحسين إربد في صدارة جدول ترتيب الدوري الاردني، بعد هزيمة السلط اليوم، وذلك بسبب سقوط الحسين أول جدول الترتيب في فخ التعادل السلبي مع مغير السرحان يوم أمس الخميس في افتتاح الجولة السابعة.

ويحتل نادي الفيصلي المركز الثاني برصيد 15 نقطة بفارق الاهداف فقط عن الحسين إربد الذي سجل 10 أهداف واستقبل هدفين فقط، بينما سجل الفيصلي 7 أهداف واستقبل 3 أهداف.

ولم تكن مهمة الفيصلي سهلة بسبب رغبة السلط في تحسين وضعيته بعدما تذيل جدول ترتيب الدوري الاردني برصيد 4 نقاط بسبب خسارته أمام سحاب في الجولة الماضية.

ويبتعد السلط بفارق نقطتين فقط عن نادي الصريح صاحب المركز التاسع، ونادي معان صاحب المركز العاشر.