كرة القدم الآسيوية

الكويت يدفع ثمن إيقاف حميد القلاف بتعادل مُحبط مع الانصار في كأس الاتحاد الآسيوي

نتيجة مباراة الكويت والانصار اليوم 18-5-2022

تعرف على تفاصيل نتيجة مباراة الكويت الكويتي والانصار اللبناني اليوم الاربعاء 18-5-2022 على استاد السيب الرياضي في سلطنة عُمان.

فرط الكويت فوز سهل كان في متناول اليد أمام الانصار واكتفى بالتعادل الايجابي 1/1، بعدما كان الطرف الأكثر تهديدًا للمرمى، إلا أنه دفع ثمن هفوة فادحة من حارسه البديل «فوزي العتيبي» الذي حل محل الحارس الأساسي «حميد القلاف».

وتعرض حميد القلاف للإيقاف من جانب إدارة نادي الكويت الكويتي بسبب اشتباكه مع حمهور النادي ورفعه للحذاء، اعتراضًا على الانتقادات التي وجهت إليه مؤخرًا.

وانتهى الشوط الأول من مباراة اليوم بتقدم الكويت الكويتي بهدف في الدقيقة 27، أحرزه اللاعب الدولي التونسي السابق «طه ياسين الخنيسي» بعد تلقيه تمريرة من طلال الفاضل.

ورفض فريق الانصار الاستسلام لهذه النتيجة، واستطاع تسجيل هدف التعادل 1/1 في الدقيقة 75 عن طريق اللاعب الاردني «جيمي سياج».

واستغل جيمي سياج خطأ فادح من حارس مرمى الكويت الكويتي في التقاط كرة عرضية منخفضة ارسلها نجم المنتخب اللبناني «حسن معتوق» من الرواق الأيمن، ليُتابعها بسرعة في المرمى داخل منطقة الستة ياردات.

بدأت مباراة الكويت الكويتي ضد الانصار اللبناني في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، ضمن منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ونقلت المباراة على عدة قنوات خليجية مثل دبي الرياضية، القناة الثانية من باقة آسيا، بصوت المعلق الرياضي أحمد العبيدلي، وقناة أبو ظبي الرياضية، القناة الأولى من باقة آسيا بصوت المعلق محمد الشامسي، بالاضافة إلى قناة الكأس القطرية الخامسة، وقناة بي إن سبورتس بصوت المعلق أحمد البلوشي، وقناة SSC7 داخل السعودية فقط بصوت المعلق فهد الدريبي.

وتصدر المجموعة بطل الدوري العُماني عمانتل «السيب» برصيد 3 نقاط بعد فوزه الصعب بهدف دون رد على نادي جبلة في وقت سابق من مباريات اليوم الاربعاء.

مقالات ذات صلة