كرة القدم الإفريقية

ميدو يسخر من اتهام إدارة الزمالك لـ استاد القاهرة بـ «النحس»

سخر احمد حسام ميدو، من مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك، وكذلك اللاعبين، بعدما وصفوا استاد القاهرة الدولي بأنه مثل “النحس”، وسبب في خسائر الفريق الابيض الأخيرة في منافسات بطولة الدوري المصري.

وخرج ميدو في فيديو عبر حسابه على انستجرام، يسخر فيه من قرار إدارة الزمالك بعدم اللعب مُجددًا على استاد القاهرة الدولي، وقال: “تابعت خسارة الزمالك أمام طلائع الجيش، وكنت أتوقع الخسارة، فيريرا يعتمد على بعض اللاعبين (تعبانين مش قادرين) ولا يريدون أن يبذلوا جهدًا في الملعب، والأمر واضح وضوح الشمس”.

وأضاف: “تصريحات مرتضى منصور ونجله امير مرتضى بعد اللقاء بعدم اللعب على استاد القاهرة غريبة جدًا، هذاالملعب حضرت الزمالك وهو يتوج عليه ببطولات تاريخية (وعلى آخر الزمن بتقولوا عليه نحس، آيه الهبل والعبط دا).

وواصل ميدو قائلا: “مرتضى منصور يقول أن لاعبون كانوا سيجددون عقودهم، أو بعض العناصر الجديدة التي وقعت عقود رسمية، تراجعت عن موقفها بسبب الأحكام التي صدرت ضده (عيب والله ما يقوله مرتضى)، هذا حكم قضائي ولا يصح أن تستغل حكم المحكمة والزمالك وجماهيره في مشاكلك، أنت تُعاني من مشاكل قم بحلها ونحن في ظهرك”.

وأوضح: “مرتضى منصور قال إن اللاعبين تأثروا وسحبوا عقودهم بعد إصدار حكم ضده من المحكمة، هذا الكلام عيب، تتحدث عن حكم قضائي، لا يصح ما تقوله، لو تسمعني الآن ياسيادة المستشار، أنت وأمير، تصريحاتكما خاطئة”.

وأضاف: “يا مرتضى استغل الزمالك كما تريد لكن ليس لهذه الدرجة، أنت تستغله في حكم محكمة، ولكن اللوم ليس عليك وإنما لمن يستمعون إليك (وبيطاطوا ليك)”.

وأكمل: “ما يحدث قلة ادب، وما قاله امير مرتضى (قلة ادب)، ملعب تاني آيه يا جدع انت؟!)، كنت حاضرًا لبطولات تاريخية حققها الزمالك على استاد القاهرة، والآن تتحدثون على أنه ملعب نحس، من يقنعكم بالكلام الذي تقولونه حاليًا، العيب على أن هناك مدرب يعتمد على لاعبين لا يستطيعون الجري ولا توجد لهم روح ولا يجب أن يلعبوا باسم النادي”.

وزاد: “امير مرتضى صرح بعد المباراة، ان المشكلة في استاد القاهرة (ايه الهبل دا… فوووق!)، وكنت أتوهم أن أمير مرتضى سيقف ضد الأشياء الخاطئة، لكن للأسف وجدته يتمادى في الخطأ، ويقول طلبنا اللعب على ملعب الدفاع الجوي”.

وختم ميدو حديثه قائلًا: “لاعبي الزمالك الحاليين “تعبانين” وفيريرا يصر على وجودهم في الملعب، وامير يصرح بأي كلام، والمدرب يرتكب الاخطاء، إذا فالزمالك يستحق الخسارة، والعيب ليس على استاد القاهرة هذا الملعب التاريخي”.

مقالات ذات صلة