كرة القدم الآسيوية

ملخص مباراة تشرين و هلال القدس 18-5-2022 في الجولة الأولى

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة تشرين وهلال القدس اليوم الاربعاء 18-5-2022 على ملعب الشيخ علي بن محمد آل خليفة في مدينة المحرق البحرينية.

انتزع نادي هلال القدس الفلسطيني نقطة بطعم الفوز من تشرين السوري ستبقيه في المنافسة أمام باقي فرق المجموعة خلال الجولتين القادمتين.

وواجه هلال القدس خطر الخسارة على مدار الـ 90 دقيقة بسبب الهجوم المستمر من الجانب السوري، والذي ضاعف من محاولاته خلال الشوط الثاني بعد تعرض هلال القدس لنقص عددي بدءًا من الدقيقة 67.

وسيطر حامل لقب الدوري السوري في آخر 3 مواسم على معظم فترات الشوط الأول، وكان الطرف الأخطر والأقرب للتسجيل في أكثر من لقطة، لولا سوء اللمسة الأخيرة من خارج وداخل منطقة الجزاء بالتزامن مع ضعف تمركز المهاجمين عند ارسال الكرات العرضية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 0/0.

وانطلقت مباراة تشرين السوري ضد هلال القدس الفلسطيني في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينيتش، ونقلت على شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية، القناة الثانية من باقة آسيا، بصوت المعلق الرياضي الليبي محمد بركات.

وتواصل التعادل السلبي بين الفريقين خلال الشوط الثاني رغم الطرد المباشر الذي تعرض له لاعب هلال القدس «موسى ترابين» إلا اكمال الفريق الفلسطيني للمباراة بعشرة لاعبين لم يكن كافيًا لتسجيل تشرين لهدف الفوز.

تضم المجموعة الثالثة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي هذا الموسم بطل الدوري السوري «تشرين» بالاضافة إلى هلال القدس الفلسطيني والعملاق اللبناني النجمة الذي سيلاقي أحد كبار الكرة البحرينية «الرفاع الشرقي».

وعينت لجنة الحكام الرئيسية في الإتحاد الآسيوي الحكم الدولي العراقي زيد ثامر لقيادة مباراة فريقي تشرين السوري و هلال القدس الفلسطيني وساعده كل من الدولي العراقي اكرم علي و الدولي السعودي هشام الرفاعي و الدولي شكري الحنفوشي حكماً رابعاً . ولم يتم اعتماد تقنية Var في دور المجموعات من البطولة .

وتستكمل مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي، مساء اليوم الاربعاء، عند الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، بثلاث مواجهات، لعل أبرزها بين الأنصار اللبناني والكويت الكويتي ضمن المجموعة الأولى، بالاضافة إلى النجمة اللبناني والرفاع الشرقي البحريني ضمن المجموعة الثالثة، وأقلهم من حيث القوة بين شباب الخليل الفلسطيني وظفار العماني ضمن المجموعة الثانية.

مقالات ذات صلة