كرة القدم الأوروبية

صفقات مانشستر يونايتد..الإدارة لا تُفكر في تسريح ماجواير أو راشفورد!

أصبح مستقبل راشفورد في أولد ترافورد موضع تساؤل في الأشهر الأخيرة ، حيث وجد اللاعب الدولي الإنجليزي صعوبة في ترك بصمته هذا الموسم.

في غضون ذلك، كان ماجواير جزءًا من دفاع مان يونايتد الذي تلقى 56 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، وتعرض أدائه في 2021-22 لانتقادات واسعة.

يُزعم أن المدرب القادم إريك تن هاج بدأ بالفعل في عقد اجتماعات مع لاعبي النادي ، حيث يضع الهولندي خططه للموسم المقبل.

تم ربط كل من ماجواير وراشفورد بالخروج الصيفي ، لكن وفقًا لصافي أخبار مانشستر المسائية صامويل لوكهورست ، من المقرر أن يظل الثنائي في النادي.

يعتقد لوكهورست أن الثنائي ، إلى جانب سكوت مكتوميناي ، سيبقى في أولد ترافورد هذا الصيف ، على الرغم من أن راشفورد يتطلع لمناقشة دوره في الفريق مع تين هاغ.

سجل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا خمسة أهداف فقط وصنع اثنين في 32 مباراة مع الشياطين الحمر هذا الموسم ، بينما كافح من أجل اللعب في الأسابيع الأخيرة على الرغم من افتقار الفريق لخيارات هجومية.

يُعتقد أن عددًا من الأندية ، بما في ذلك أرسنال وباريس سان جيرمان ، تراقب عن كثب الوضع المحيط بمنتج أكاديمية مان يونايتد.

في غضون ذلك ، خاض ماجوير 36 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم ، لكن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لم يبدأ مع الشياطين الحمر منذ الخسارة 4-0 أمام ليفربول في 19 أبريل.

يبدو أن اللاعب الدولي الإنجليزي – الذي تعاقد مع النادي حتى يونيو 2025 – سيبقى في مانشستر هذا الصيف ، لكنه سيواجه معركة للاحتفاظ بشارة الكابتن تحت قيادة تين هاغ.

مقالات ذات صلة