كرة القدم الإفريقية

ما طبيعة اصابة حارس الاهلي محمد الشناوي.. وهل يغيب عن نهائي دوري ابطال افريقيا؟

تعرض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي، إلى اصابة في العضلة الخلفية خلال مواجهة الفريق الاحمر امام البنك الاهلي في الجولة التاسعة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري والتي اقيمت مساء اليوم الاربعاء، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وانتهت مباراة الاهلي امام البنك الاهلي بالتعادل السلبي بدون اهداف، في مباراة شهدت اهدار العديد من الفرص بين الفريقين، كما الغي امين عمر حكم المباراة هدفا لصالح الاهلي سجله محمود وحيد في الشوط الأول، وتغاضى الحكم عن احتساب ركلة جزاء في الشوط الثاني لصالح المارد الاحمر بعد اصطدام الكرة بيد محمد دبش مدافع البنك.

ما طبيعة اصابة الشناوي؟

وخرج محمد الشناوي من المباراة بعد شكواه من آلام في العضلة الخلفية، حيث فضل الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني اخراجه سريعا من المستطيل الأخضر، خوفا عليه من تفاقم الإصابة، خصوصا وأن الفريق مُقبل على مواجهة هامة امام الوداد المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا يوم 30 مايو الجاري.

وبحسب مصادر داخل الجهاز الطبي، فأن الإصابة مطمئنة حتى الآن، وتم وضع “الثلج” على قدم الشناوي بمجرد خروجه من الملعب، وفقا لتوصية الطبيب احمد ابو عبلة.

وأوضحت، بأن الشناوي سيخضع للمزيد من الفحوصات الطبية في التدريبات الجماعية التي تقام الخميس، وقد يغيب بنسبة كبيرة عن مواجهة انبي القادمة في بطولة الدوري.

هل يغيب الشناوي عن نهائي دوري ابطال افريقيا؟
لازال هناك 12 يوما تفصل الاهلي عن مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا التي ستقام في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسيخضع الشناوي لبرنامج علاجي مكثف، وسيتم تجهيزه لخوض المباراة.

وحتى الآن، فأن المؤكد بحسب تصريحات طبيب الاهلي، أن الشناوي سيتم تجهيزه خلال الأيام المقبلة، لمواجهة الوداد المغربي، وسيكون متواجدًا في المغرب، لخوض النهائي القاري امام الوداد.

ويعتبر الشناوي من أهم الركائز الاساسية في تشكيلة الاهلي، بما يمتلكه من خبرات كبيرة على المستوى الدولي.

مقالات ذات صلة