أخبار الكرة الآسيوية

السيب العُماني يفلت من مفاجأة جبلة السوري في كأس الاتحاد الآسيوي

نتيجة مباراة السيب وجبلة اليوم 18-5-2022

تعرف على تفاصيل نتيجة مباراة السيب و جبلة اليوم 18-5-2022 التي أقيمت على ملعب السيب الرياضي في سلطنة عمان. ضمن الجولة الأولى من مجموعات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

فلت نادي السيب العُماني من مفاجأة جبلة السوري الذي كان ندًا قويًا له، واستطاع هزيمته بهدف يتيم في مستهل مشواره بمجموعات الاتحاد الآسيوي.

وأنهى بطل الثنائية المحلية في عمان هذا الموسم الشوط الأول من مباراته أمام ضيفه جبلة، متقدمًا في النتيجة بهدف دون رد.

وانتظر فريق السيب حتى الدقيقة الأولى من الوقت المُحتسب بدل من الضائع للشوط الأول للاحتفال بهدف السبق الذي تكفل بتسجيله اللاعب «عيد الفارسي» بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وألتقط عيد الفارسي كرة حائرة داخل منطقة العمليات، مهدها لنفسه بمهارة عالية، ومن وضع الثبات أطلق تسديدة مركزة ذهبت في المقص الأيسر لحارس مرمى النادي السوري.

وانطلقت مباراة السيب العُماني ضد جبلة السوري في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينيتش، ضمن مباريات اليوم في الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي تقام بنظام التجمع ما بين البحرين والكويت وسلطنة عمان.

وينافس نادي السيب في المجموعة الأولى رفقة بطل كأس سوريا «جبلة»، بالاضافة إلى ناديي الأنصار اللبناني والكويت الكويتي.

وستستكمل مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي، مساء اليوم الاربعاء، عند الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، بثلاث مواجهات، لعل أبرزها بين الأنصار اللبناني والكويت الكويتي ضمن المجموعة الأولى، بالاضافة إلى النجمة اللبناني والرفاع الشرقي البحريني ضمن المجموعة الثالثة، وأقلهم من حيث القوة بين شباب الخليل الفلسطيني وظفار العماني ضمن المجموعة الثانية.

أخبار أخرى