كرة القدم الأوروبية

منتخب ألمانيا يُعسكر في منتجع زلال خلال كأس العالم 2022

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن المنتخب الأول سيقيم في منتجع جديد في شمال قطر خلال فترة مشاركته في بطولة كأس العالم التي ستقام بقطر خلال الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وسيقيم المنتخب الألماني بقيادة هانز فليك في منطقة منفصلة من منتجع زلال الصحي بمدينة الرويس المتواجدة على الساحل الشمالي للبلاد، على بعد ساعة بالسيارة من العاصمة الدوحة.

وذكر الاتحاد الألماني أن المنتخب سيصل إلى مقره يوم17 نوفمبر ، وسيتدرب في منشآت نادى الشمال القريبة.

ويلتقي المنتخب الألماني في دوري المجموعات مع منتخبات إسبانيا واليابان والفائز من مباراة الملحق المؤهل للمونديال بين منتخبي نيوزلندا وكوستاريكا.

وقال فليك :” لدينا كل ما نحتاجه في الرويس- تبعدنا مسافة قصيرة عن ملعب نادى الشمال الذي سنتدرب عليه، الأجواء المذهلة هناك ستساعدنا على التركيز والتدريب المكثف، كما أن هناك ليئة مريحة للغاية في الفندق. هذه هي أهم الأشياء التي أريدها كمدير فني”.

وقال أوليفر بيرهوف مدير الاتحاد الألماني :” نريد أن نخلق أفضل الظروف الممكنة لفريقنا ليقدم بطولة ناجحة. هذه المنشأة تقريبا تلبي جميع متطلباتنا لفندق إقامة الفريق”.

وأضاف :”إنه يقدم للفريق الفرصة للتخلص من صخب وضجيج اللعب في كأس العالم. في هذا المنتجع، يمكننا التركيز في المهمة التي تنتظرنا، نعمل على نحو مركز وأن نتعافى بشكل جيد. تلعب روح الفريق دورًا حاسمًا في كأس العالم، نريد أن نخلق روابط قوية تمكننا من الذهاب بعيدًا في البطولة”.