كرة القدم الأوروبية

ملخص مباراة ليفربول و ساوثامبتون اليوم 17-5-2022 في الجولة 37

شاهد فيديو ملخص مباراة ليفربول و ساوثامبتون اليوم الثلاثاء 17-5-2022 التي أقيمت على ملعب سانت ماري ضمن الجولة 37 من الدوري الانجليزي الممتاز.

انطلقت مواجهة ليفربول ضد ساوثامبتون على ملعب القديسين، في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة، 18:45 بتوقيت جرينيتش، 21:45 بتوقيت السعودية.

واستطاع ليفربول تحويل تأخره بهدف إلى فوز صعب بنتيجة 2/1 ليواصل ملاحقة مانشستر سيتي على لقب البريميرليج حتى الجولة الأخيرة من الموسم.

وتأجلت هذه المباراة من الجولة 37 من الدوري الانجليزي الممتاز لمدة يومين، بسبب انشغال ليفربول بمباراته أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي يوم السبت الماضي، والتي انتهت بفوزه بفارق ركلات الجزاء الترجيحية.

واحتاج ليفربول للفوز بأي ثمن على ساوثامبتون هذا المساء من أجل مواصلة منافسة مانشستر سيتي على لقب البريميرليج، لا سيما بعدما تمكن مان سيتي من تحقيق التعادل أمام وست هام يونايتد أول أمس الأحد بنتيجة 2/2 على الملعب الأولمبي بلندن.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 89 نقطة بفارق نقطة يتيمة عن مانشستر سيتي المتصدر برصيد 90 نقطة مع فارق 6 أهداف لصالح السيتي.

وسيستضيف ملعب انفيلد روود مباراة ليفربول و ولفرهامبتون في الجولة الأخيرة، وسينتظر أنصار الريدز خسارة مان سيتي أمام ضيفه أستون فيلا الذي يدربه نجم ليفربول في دوري ابطال اوروبا 2005 «ستيفن جيرارد».

مقالات ذات صلة