كرة القدم الأوروبية

تشكيلة ليفربول اليوم 17-5-2022 امام ساوثهامبتون في الدوري الانجليزي

تعرف على تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم 17-5-2022 امام ساوثهامبتون برسم الجولة 37 من البريميرليج، والمقرر إقامتها بداية من الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش، 20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية.

مع وجود كأس محلي آخر جميل في خزانة الكأس، يواصل ليفربول سعيه نحو الرباعية التاريخية برحلة اليوم الثلاثاء إلى ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان لدى المضيفين 10 أيام للتفكير في خسارتهم الأخيرة 3-0 أمام برينتفورد، بينما رفع الريدز كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأولى منذ 16 عامًا في نهاية الأسبوع على حساب البلوز تشيلسي.

بالحديث عن اصابات ليفربول، يعمل كلوب بالفعل بدون فابينيو حتى نهائي دوري أبطال أوروبا، وشهدت مباراة ويمبلي أيضًا خروج محمد صلاح وفيرجيل فان دايك بإصابات في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

لا يُعتقد أن الثنائي المؤثر يواجه مشاكل خطيرة، ولكن سيتم تقييم حالتهم الصحية بعناية قبل ثلاث مباريات حاسمة، بينما قد يحصل آندي روبرتسون على قسط من الراحة بعد معاناته من تقلص عضلي في نهائي الكأس.

ويجب على كلوب إجراء تغييرات كبيرة بعد أكثر من 120 دقيقة من العمل الشاق في كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يتطلع تسيميكاس وجو جوميز وروبرتو فيرمينو وكيرتس جونز إلى مكان في التشكيل الأساسي.

تشكيلة ليفربول الأساسية اليوم 17-5-2022 امام ساوثهامبتون

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جو جوميز، جويل ماتيب، ابراهيما كوناتي، كوستاس تسيميكاس.

خط الوسط: كورتيس جونز، جيمس ميلنر، هارفي إيليوت.

خط الهجوم: ديوجو جوتا، روبيرتو فيرمينو، مينامينو.

مقالات ذات صلة