كرة القدم الإفريقية

زيارة وفد الكاف لاستاد دونور تكذب نقل نهائي دوري ابطال افريقيا للرباط

يزور وفد من الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف”، ملعب مركب محمد الخامس “دونور” بالدار البيضاء، والذي تم اختياره لاحتضان نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا 2022، وهو الأمر الذي يُكذب كافة التقارير التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول نقل المباراة إلى ملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط.

وسوف تجمع المباراة النهائية لبطولة دوري ابطال افريقيا، الاهلي المصري امام نظيره الوداد الرياضي المغربي، والمقرر اقامتها يوم 30 مايو الجاري، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكشفت صحيفة “المنتخب المغربية”، أنه ما بخلاف ما تم الترويج له في عدد من وسائل الإعلام المصرية بشأن نقل نهائي دوري ابطال افريقيا بين الاهلي والوداد، إلى الرباط، فأن هناك لجنة من الكاف ستقوم بزيارة خاصة لملعب “مركب محمد الخامس” لوضع الترتيبات الخاصة بإقامة المواجهة النهائية، وايضا الوقوف عند أهم المرافق التي سيتم تجهيزها لاستقبال المباراة.

وأوضحت الصحيفة، أنها تقوم بدورها في الرد على الاستهلاك الاعلامي حول موضوع ملعب نهائي دوري ابطال افريقيا، وأكدت إقامة المباراة النهائية لبطولة دوري ابطال افريقيا 2022 على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ولن يتم نقل اللقاء بأي شكل إلى مدينة الرباط.

وكان الاهلي قد قرر اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية “كاس” ضد قرار الكاف بإقامة المباراة في ملعب غير محايد يخص نادي الوداد المغربي، كما أكد النادي القاهري بأنه يرفض مبدأ الانسححاب تمامًا من تلك المباراة.

مقالات ذات صلة