كرة القدم الإفريقية

مدرب وفاق سطيف: موسيماني مدرب عظيم.. وسأشجع الاهلي امام الوداد

أشاد داركو نوفيتش المدير الفني لفريق وفاق سطيف، بما يقدمه الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي، مؤكدًا بأنه احترم فريقه كثيرًا في لقاء الإياب، وقدم أداءًا قويًا خلال الـمباراتين (ذهابًا وايابًا) مؤكدًا بأنه سيكون مشجعًا للاهلي في نهائي دوري ابطال افريقيا امام الوداد المغربي.

وقال داركو في تصريحات قناة صدى البلد : “خسرنا في القاهرة برباعية وهذا صعب من الأمور في لقاء العودة، قدمنا ما نستطيع أن نقدمه في لقاء الإياب وخسرنا فرصة الفوز في الدقيقة الأخيرة بعد هدف محمد شريف، ولكني سعيد بالمسيرة التي قدمها وفاق سطيف في دوري ابطال افريقيا والوصول لنصف النهائي”.

وأضاف: “بعد مباراة الذهاب والخسارة برباعية أمام الاهلي لم يكن الوقت طويل لتجهيز اللاعبين، خضنا مباراة في الدوري بين مباراتي الاهلي، ولكن بعد الفوز بنتيجة 7-0 في مباراة الدوري زاد الأمل والتفاؤل بإن الفريق قادر على تحقيق الفوز أمام الأهلي”.

وواصل: “حاولنا مجاراة المنافس وتحسنا في الإياب وحاولنا ان ننصر, أشكر لاعبي وفاق سطيف انهم جعلوني فخور بما قدمناه في الملعب رغم عدم الفوز في النهاية”.

وتحدث داركو نوفيتش عن علاقته بالجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي، مؤكدًا بأنه احترم وفاق سطيف والجماهير واللاعبين والجهاز الفني للفريق.

وتابع “سعيد بما قاله موسيماني عن فريقي رغم فوزه علينا بأربعة أهداف في مباراة الذهاب، ورغم الفوز بنتيجة كبيرة في مباراة الذهاب لم يجري موسيماني تعديلات في لقاء العودة ولعب مباراة بأداء قوي ولم يقرر اراحة اللاعبين الأساسيين وهذا يدل على احترامه لنا”.

وأضاف “موسيماني مدرب عظيم وأحترم ما يقدمه كثيرًا، نحترم مسيرة النادي الأهلي، مواجهة الوداد ستكون صعبة للأهلي في المغرب ولكنني سأدعمهم للفوز في المباراة النهائية، هذه طبيعتي”.

وختم: “سأشجع الأهلي في النهائي ولو كنت واجهت الوداد في نصف النهائي لربما سأقرر مؤازرته في لقاء النهائي”.

مقالات ذات صلة