كرة القدم الأوروبية

تشكيلة ميلان اليوم 15-5-2022 امام أتالانتا في الدوري الايطالي

تعرف على تشكيلة ميلان في مباراة اليوم 15-5-2022 امام أتالانتا برسم الجولة 37 من الدوري الايطالي، والمقرر إقامتها بداية من الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

على بعد فوزين فقط من ضمان أول سكوديتو منذ 2011، يتخذ ميلان الخطوة قبل الأخيرة نحو لقب الدوري الإيطالي عندما يلتقي أتالانتا بيرجامو اليوم الأحد.

ويتقدم أصحاب الأرض بنقطتين في صدارة جدول ترتيب الدوري الايطالي على الغريم إنتر ميلانو بعد أربعة انتصارات متتالية، بينما يخوض زوارهم معركة على المقاعد الأوروبية للموسم المقبل.

بالنظر إلى أن الفريق متاح بالكامل تقريبًا، فإن مخاوف ستيفانو بيولي الرئيسية قبل مباراة اليوم الأحد الحاسمة تتعلق بالاختيار، حيث يتنافس رادي كرونيتش ورجل أتالانتا السابق فرانك كيسي مع إبراهيم دياز للحصول على مكان لدعم المهاجم أوليفييه جيرو.

بتسعة أهداف في الدوري هذا الموسم، يمكن أن يصبح الأخير أكبر لاعب سناً يصل إلى رقمين في أول موسم له في الدوري الإيطالي؛ تجاوز كريستيانو رونالدو بحوالي عامين، لكنه يجب أن يبدأ على حساب مهاجم مخضرم آخر وهو زلاتان إبراهيموفيتش، الذي بدأ مؤخرا من مقاعد البدلاء.

فقط الغياب الطويل المدى “سيمون كايير” بقي خارج الملاعب بالنسبة لميلان، لذلك يمكن أن يظلوا دون تغيير من الفريق الذي بدأ ضد فيرونا، مع تنافس إسماعيل بن ناصر وجونيور ميسياس على مكان في التشكيلة الأساسية للروسونيري.

تشكيلة ميلان الأساسية اليوم 15-5-2022 امام أتالانتا

حراسة المرمى: مايك مينيان

خط الدفاع: ديفيد كالابريا، بيير كالولو، فيكايو توموري، ثيو هيرنانديز

خط الوسط: ساندرو تونالي، فرانك كيسي، اليكسيس سالماكيرز، داريو كرونيتش

خط الهجوم: رافائيل لياو، أوليفييه جيرو.

مقالات ذات صلة