كرة القدم الآسيوية

نتيجة مباراة الوحدات و الرمثا اليوم 14-5-2022 في الدوري الاردني “الحكم يظلم الأخضر”

تعرف على نتيجة مباراة الوحدات و الرمثا التي أقيمت مساء اليوم السبت 14-5-2022 ضمن مباريات الجولة 6 من الدوري الاردني للمحترفين.

سقط الوحدات في فخ التعادل الايجابي 1/1 أمام مضيفه الرمثا، ليتعرض لأول نتيجة سلبية بعد عودته من دوري ابطال اسيا نهاية الشهر الماضي.

تقدم نادي الرمثا بالهدف الأول في الدقيقة 19 إثر هجمة مرتدة منظمة في غفلة من لاعبي وسط ودفاع الوحدات، لتنتهي بتسديدة بباطن القدم اليمنى من اللاعب «عبد الرحمن أبو الكاس» استقرت على يمين حارس المرمى عبد الله الفاخوري.

ورغم الهدف الذي جاء عكس سير اللعب، واصل الوحدات اللعب بنفس القوة وضغط بصورة أكبر في الخطوط الأمامية بتنويع اللعب يمينًا ويسارًا، إلى أن سجل هدف التعديل في الدقيقة 34 برأسية نموذجية من «خالد عصام» بعد تلقيه عرضية متقنة من شلباية.

وكاد الوحدات يُنهي الشوط الأول متقدمًا في النتيجة، لكن حكم المباراة حرمه من ركلة جزاء صحيحة في الدقيقة 36.

وتعرض جناح نادي الوحدات «منذر أبو عمارة» لضربة واضحة في الوجه بقدم لاعب وسط نادي الرمثا العائد للتغطية «المعتصم بالله الزعبي» داخل منطقة الجزاء.

ولم يشاهد حكم الساحة اللعبة بشكل صحيح، وذهب لاستشارة حكم الراية الذي لم يشاهد أيضًا إذا ما كان المعتصم بالله الزعبي ضرب منذر أبو عمارة من خارج أو داخل منطقة الجزاء!.

وأكدت الاعادة التلفزيونية وجود عرقلة واضحة من داخل منطقة الجزاء وليس من الخارج أو من على الخط، لكن الحكم قرر بعد 4 دقائق احتساب ركلة حرة مباشرة والتي سددت فيما بعد في العارضة بعدما لمسها حارس الرمثا.

ودخل نادي الوحدات مباراة اليوم وهو في المرتبة الخامسة بجدول ترتيب الدوري الاردني برصيد 6 نقاط من مباراتين فقط أمام شباب الاردن ومعان، وذلك بسبب تأجيل 3 مباريات له خلال انشغاله بدور مجموعات دوري أبطال آسيا الشهر الماضي.

ورغم التعادل مع الرمثا اليوم، لا تزال أمام الوحدات فرصة مميزة لخطف صدارة الدوري الاردني للمحترفين من الحسين إربد وغريمه التقليدي «الفيصلي» شريطة حصد 7 نقاط فقط من الثلاث مؤجلات.

وسقط الحسين إربد المتصدر بـ 14 نقطة في تعادلين، بينما تعادل الفيصلي ثلاث مرات، وخسر شباب الاردن ثالث الترتيب ب7 نقاط في مناسبتين وتعادل مرة.

مقالات ذات صلة